صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : مواجهة المريخ صعبة ولكن ظروفنا مختلفة

27
المدرب التاج محجوب
المدرب التاج محجوب
اكد المدير الفني للنادي الاهلي الخرطوم ان المباراة التي ستجمعهم بفريق المريخ مساء (الاربعاء) لحساب المرحلة العشرين من بطولة الدوري الممتاز ستكون صعبة ولكن فريقه سيقاتل من اجل الخروج بالنقاط الثلاثة حتى يدعم مشواره في الموسم الحالي والاحتفال بآماله كبيرة في الدخول ضمن الاربعة الكبار على اقل تقدير.
واعتبر التاج محجوب في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان مواجهة طرفي القمة تكون لها اهميتها الكبرى ولكنها في النهاية ثلاثة نقاط والحصول عليها امر مشروع , واشار التاج الى انه سيدخل المباراة وعينه على التعادل لان المباراة عندما تنطلق تكون بنتيجة صفر لصفر ومن بعدها سيسعى لاعبوه للتسجيل من اجل خطف الانتصار والنقاط كاملة.
واعتبر المدرب ان نتائج الفريق في الثلاثة جولات الاخيرة بالتعادل مع هلال كادوقلي والخسارة من اهلي شندي والهلال ليست مقياس لمباراة المريخ وقال : (نحنا نؤمن بحظوظنا في تحقيق الانتصار واذا ما خرجت بالتعادل فستكون نتيجة جيدة لانها تمت امام فريق كبير وينافسنا على لقب الدوري).
ونفى لاعب الهلال السابق ان يكون متخوف من أي شئ قبل لقاء المريخ ولكنه عاد واشار الى انه يتمنى ان يحتفظ اللاعبين بهدوئهم طوال زمن المباراة مع التركيز لتحقيق الانتصار , واكد التاج محجوب ان الفوز على المريخ امر ممكن وقال (من قبل الاهلي نجح في ذلك بهدف سولى شريف ولا شئ يمنعنا من تكرار الانتصار) واختتم (الدوري هذا العام مختلف ومن حقنا ان نطمع في الفوز على المريخ).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد