صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاسع يا نجوم سيدالبلد

29


فى الصمت كلام
محمد عثمان بلل
التاسع يا نجوم سيدالبلد

• مواجهة فهود الشمال على ارضه بكل تأكيد لقاء سيكون على سطح صفيح ساخن نسبة للتطور الكبير في مستوي أصحاب الأرض في الفترة الأخيرة وتحقيقه إنتصارات لافتة في منافسة الدوري الممتاز .. وهذا بكل تأكيد سيزيد من صعوبة مهمة الهلال الذي لا بدل له سوي الفوز للإبتعاد في الصدارة عن الوصيف الذي واصل المطاردة.
• الهلال يفقد عدد من أعمدته الأساسية في لقاء اليوم التي بقيادة نزار حامد وعمار الدمازين وعبداللطيف بوي .. هذا الثلاثي قدم مستويات مميزة مع الأزرق وساهم بفاعلية في النتائج الإيجابية التي أحرزها الهلال في منافسة الدوري الممتاز .. وتبدو مهمة البدائل التي ستشارك في اللقاء لسد النقص صعبة للغاية ويجب بذل مجهودات كبيرة من أجل تغطية هذا الفراغ ويجب أن نضع ثقتنا في جميع النجوم حتي تتواصل المسيرة الناجحة.
• هناك العديد من العوامل التي قد تكون ضد سيدالبلد في مباراة اليوم غير الخصم .. حيث نتوقع أن يواصل التحكيم ترصده للهلال لتعطيل مشواره الناجح في الدوري الممتاز وهو يحقق الفوز بجدارة بالرغم من الظلم التحكيمي الذي وجده لعزيمة نجوم الفريق بقهر كل الظروف لإسعاد الجماهير الزرقاء الموجودة في كل مكان .. كما أن الأرضية تعتبر أحد خصوم الهلال في اللقاء ويجب التعامل معها بالصورة المطلوبة.
• الكتيبة الزرقاء جاهزة للقتال وتحقيق الفوز التاسع على التوالي في المنافسة .. وهذا الإنجاز الذي لعب فيه المعلم خالد بخيت مدرب الفريق والذي رسم الخطة لتحقيق ذلك بكل إقتدار بعد أن تغلب على كل الظروف التي واجهته خاصة مباريات كوستي وشندي أمام نمور دار جعل في حل تلك العقدة التي ظلت تقف أمام فرسان الأزرق .. جماهير عطبرة موعودة بمباراة من نار وتعتبر من أشرس المواجهات التي ستقام على هذا الملعب من فترة بعيدة.
• الهلال مرشح للتألق لتحقيق الفوز التاسع.
• الهلال وبس.
(صمت اخير) ..
• التاسع يا نجوم سيدالبلد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد