صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحدى ينازل الزمالة في لقاء الصدارة بام روابة

24

 

عكاشة الطاهر

حقق المريخ فوزا صعبا على الدفاع بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب استاد عروس النيم ضمن الاسبوع الثاني للمريخ والثالث للدفاع وجاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول تقدم المريخ بهدف السبق عن طريق مهاجمه مختار السقيطة قبل ان يعود ويضيف الهدف الثاني من ركلةجزاء بينما قلص الدفاع الفارق بواسطة نجمه مجاهد الكلك بهدف رائع تسديدة قوية يمين الحارس مقدم علي وبالنتيجة ارتفع المريخ برصيده الى ٤نقاط وظل الدفاع في نقطة، ادار اللقاء الحكم محمدعلي بمعاونة كتالو ومحمدادم وميسرةكافي حكما رابعا.
ويلتقي عصر اليوم ضمن الاسبوع الثالث لدوري الاولى الزمالة والتحدي ،التحدي في الصدارة ب٦نقاط يسعى للفوز ومواصلة انتصاراته بقيادة الكوتش عبدالرحمن قمبو ونجوم الفريق الحارس عثمان كروز وبشيرنصرالدين معتصم الزين ومصعب محمد ومبارك الطاهر.
والزمالة ب٤نقاط يسعى للفوز والدفاع عن لقبه وايقاف انتصارات بقيادة الكوتش كمال معمور ونجوم الفريق الحارس مهندنعيم وعمريوسف وعبدالحفيظ ابوالليل وعلي حماد عديله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد