التحليل والنتائج الكاملة لعرض SmackDown قبل العرض التلفزيوني 14-3-2014

0
406

smack down

بدأ عرض سماك داون هذا الأسبوع (العرض سيبث يوم الجمعة القادم) دون حوارات مسبقة كما جرت العادة، وافتتح بمواجهة كان “المحارب السلتي” شيمس أحد أطرافها.

النزال الأول
المصارع شيمس – يهزم – هيث سلاتر

دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش إلى الصالة دون مرافقة زوجته ستيفاني ماكمان وقوبل بهتافات مضادة من الجماهير الحاضرة للعرض، استهل “هنتر” حديثه وأعلن أن المصارع دانيال براين لن يشارك في هذا العرض مما أشعل الهتافات ضده مجددا.

وقال تربل اتش أنه منزعج للغاية من براين وجماهيره بسبب ما حصل منهم في عرض الرو عندما احتلوا الحلبة، لذلك فإنه سيبدأ بحصد سعادتهم اعتبارا من هذه اللحظة، وتوعد تربل اتش دانيال براين وجماهيره بأنه سيحطم “حركة نعم” التي تدعم مصارعهم في الرسلمينيا 30.

وأضاف تربل اتش أن فرص دانيال براين وجماهيره في الدخول إلى غمار المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في الرسلمانيا معدومة تماما، ولن يجدوا تلك النهايات السعيدة التي يتمنون مشاهدتها هذا العام.

استدعى تربل اتش بعد ذلك المصارع داميان ساندو وقال أنه منزعج من تصرفه أيضا في عرض الرو الماضي، وذلك عندما رفض أوامره وستيفاني بالدخول إلى الحلبة للوقوف في وجه دانيال براين وجماهيره، دفع توبيخ تربل اتش المصارع داميان ساندو للإعتذار وطلب الصفح منه.

النزال الثاني
سيث رولينز – يهزم – داميان ساندو

أراد ساندو مغادرة الحلبة بعد انتهاء النزال لكنه اصطدم برومان رينز ودين أمبروز اللذان كانا بجانب الحلبة، أعيد ساندو إلى الحلبة وحصل على ضربة قاضية “بور بومب” من فريق الدرع ذا شيلد.

النزال الثالث
بيغ إي – يهزم – فاندانغو

تم استعراض مشهد ظهور الأسطورة أندرتيكر في عرض الرو الأخير وحواره مع بول هيمان. ظهر بعد ذلك المصارع “باد نيوز باريت” وقال أنه سيقول خبر سيزعج الجميع، وذلك بأن أندرتيكر سيخسر نزاله القادم في الرسلمينيا 30وأن الأطفال سيبكون ويرغمون آباءهم على الإستيقاظ طوال الليل، مما سيجعلهم يذهبون إلى أعماهم دون نوم وسينامون هناك مما سيسفر عن طردهم من أعمالهم.

النزال الرابع
فريق كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق جاك سواغر وسيزارو

توترت الأجواء كعادتها بين سيزارو وجاك سواغر بعد انتهاء النزال لكنهما عادا للهجوم على جولدست ثم كودي رودس إلى أن تدخل جيمي وجاي أوزو لإنقاذ الموقف.

النزال الخامس
براي وايت – يهزم – كوفي كينغستون

ظهر مدير العمليات كين يتحدث لأعضاء فريق الدرع ذا شيلد خلف الكواليس ويطلب منهم التواجد جانب الحلبة أثناء مواجهته للعملاق بيغ شو، رد فريق الدرع بشكل قوي وأخبروا كين أنهم لا يتلقون الأوامر منه، لكنهم سيكونون هناك لأن ذلك أفضل للأعمال.

النزال السادس
نكي بيللا – تهزم – تامينا سنوكا
 
النزال السابع
دولف زيغلر – يهزم – ألبرتو دلريو

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع دولف زيغلر وسط الحلبة حول انتصاره على دلريو، وتفاخر زيغلر كثيرا بانتصاره على البرتو للمرة الثانية على التوالي، وأعلن كذلك عن دخوله في نزال المعركة الملكية في الرسلمينيا 30 على كأس أندريه العملاق الفخرية.

تم الإعلان عن تكريم الأسطورة كارلوس كولون في قاعة المشاهير 2014، ظهر المصارع براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة وتحدث عن نزاله ضد جون سينا في الرسلمينيا 30.

قابل مدير العمليات كين كل من رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز أثناء توجهه إلى الصالة لمواجهة بيغ شو، واصطحبهم معه إلى الصالة أثنا دخوله إلى الحلبة، كما ظهر المصارع اليكساندر روسيف وقدم استعراضا مشابها لما قدمه في عرض الرو برفقة مديرة اعماله لانا.

النزال الثامن
العملاق بيغ شو – يهزم – المصارع كين

أنهى العملاق بيغ شو النزال لمصلحته بضربة شوك سلام قاضية، غضب كين كثيرا بعد انتهاء النزال وأخذ يصرخ على أعضاء فريق الدرع ذا شيلد الذين تواجدوا بجانب الحلبة بسبب التزالمهم الصمت والإكتفاء بمشاهدته يخسر النزال.

حاول كين تنفيذ ضربة “شوك سلام” على سيث رولينز لكن رومان رينز كان له بالمرصاد وأنقذ زميله بحركة سبير قوية، وانتهى العرض على مشهد إتحاد فريق الدرع فوق  رأس مدير العمليات كين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا