صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحليل والنتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 31-12-2013

32
Raw New Year

بدأ العرض الأخير للرو في عام 2013 بدخول النجم سي ام بانك وسط ترحيب جماهيري كبير وقال أنه يشعر بحماس كبير بتواجده بمدينة ريتشموند في آخر عروض العام الحالي.

وتحدث عن بدايته لها العام محافظا على الإنجاز الكبير كأطول حامل للقب WWE في السنوات الأخيرة، كما تطرق لمواجهته لأندرتيكر وخسارته لصداقة بول هيمان واعتبر أن 2013 كان عاما جيدا بالنسبة له.

إنتقل سي ام بانك للحديث عن فريق الدرع وعن بعض ما حصل بينهم مما دفع سيث رولينز ودين أمبروز ورمان رينز للدخول إلى الحلبة، طلب أمبروز من بانك أن يعطيه سببا وجيها يمنعهم من إنهائه بالتزامن مع نهاية العام الحالي.

رد سي ام بانك بأنه كالأفضل في العالم يريد أن يواجه الأفضل بينهم، تطوح أمبروز لمواجهته لكن بانك رفض وقال أنه وجّه كلامه لرومان رينز وسيث رولينز لأنه أكد تفوقه على أمبروز عدة مرات.

غضب أمبروز وأراد الإشتباك مع بانك لكن رومان رينز منعه وتحدث سيث رولينز قائلا أنه الأفضل وعليه أن يستعد لمواجهته، لم يرق هذا الكلام لرومان رينز الذي أخذ يتناقش مع رولينز إلى أن دخل مدير عرض الرو براد مادوكس مرحبا بالجماهير وأعلن أن بانك سيواجه رولينز بشكل فوري.

النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – سيث رولينز

ظهر براد مادوكس يتحدث لأحد الحكام عن أهمية بعض النزالات التي ستقام في هذا العرض لتقاطعه ستيفاني ماكمان وتربل اتش لينتقل مادوكس للترحيب بهما للحديث عن إدارته للرو وأنه سينتقل لمرحلة جديدة.

دخل دانييل براين وقال أنه لن ينهي عام 2013 دون أن يضع يديه على براي وايت وينتقم منه، رد مادوكس أن على براين الحصول على تلك الفرصة لمواجهة وايت فعليه أن يهزم لوك هاربر أولا ثم إريك روان وبعدها سيتمكن من مواجهة براي.

أثار مادوكس إعجاب ستيفاني وقالت أنه أُعجبت كثيرا بإقتراحه لكن الأهم يبقى أن يحدد النزال الرئيسي لعرض رويال رامبل 2014 ثم غادرت الغرفة.

دخلت ستيفاني ماكمان إلى الصالة للإفصاح عن الإعلان المنتظر وتمنت عاما جديدا وسعيدا للجماهير بالنيابة عن زوجها وعن جميع عائلة ماكمان، وتحدثت عن أهم التغيرات التي حصلت في 2013 وهو توحيد الأبطال وظهور بطل واحد يحمل كلا اللقبين وهو راندي أورتن الذي تم عرض فيديو مقتضب عن تاريخه في حلبات المصارعة.

امتدحت ستيفاني مسيرة راندي أورتن ووصفتها بالرائعة وأخذت تتحدث وأعلنت عن نزال إعادة على اللقب الموحد WWE للوزن الثقيل بين جون سينا وراندي أورتن في عرض رويال رامبل 2013، وقالت أنها ستضمن حيادية النزال وعدم تدخل أطراف خارجية كما حصل في النزال السابق.

التقى تربل اتش بزوجته ستيفاني التي سألته عن رأيه بإعلانها عن النزال الرئيسي وقال أن ما فعلته كان رائعا للغاية وأن اختيارها كان موفقا ثم افترق كلاهما.

النزال الثاني
دولف زيغلر – يهزم – كيرتس اكسل

النزال الثالث
بطولة القارّات
بيغ لانغستون – يهزم – فاندانغو

تم الإعلان عن مواجهة نارية بين سي ام بانك ورومان رينز في عرض الرو الأسبوع القادم الذي سيرتدي حلّة المدرسة القديمة للرو.

دخل بوكر تي برفقة عدد من المصارعين والمصارعات للإحتفال بالسنة الجديدة وقال أن الإحتفال سيكون على طريقته الخاصة وبحركته الشهيرة “سبين روني” وأراد التوجه إلى الحلبة إلّا أن وايد باريت قاطعه من جانب المدخل ومن منصته الخاصة.

رفض باريت فكرة إنهاء العام على برقصة بوكر تي الخاصة وأن هناك العديد من الأخبار السيئة التي سينقلها للحاضرين، وأكد أنه سيكون متواجدا العام القادم ليذكرهم بما نقله لهم وتمنى للجميع عاما سعيدا.

حاولت المذيعة رينيه يونغ إجراء مقابلة مع النجم داميان ساندو لكنه صدّها وقال أن ما حصل له الأسبوع الماضي في الرو كان إهانة كبيرة لذلك فإنه قرر المغادرة إن لم يفز. أعلن المذيع جيري لولير بعد ذلك عن اختيار الجماهير للعملاق كالي كخصم لداميان ساندو في هذا العرض.

النزال الرابع
داميان ساندو – يهزم – العملاق كالي

النزال الخامس
ار تروث – يهزم – برودس كلاي

ساهم المصارع كزافير وودس وكاميرون ونايوبي بفوز ار تروث بعد أن نجحوا بتشتيت انتباه برودس كلاي.

دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة للقيام بإعلان كبير وقال أن عام 2013 كان ملحميا لجماهير WWE ومثيرا للغاية، لكن عام 2014 سيكون عاما لم يشاهدوا مثله من قبل على الإطلاق.

وطلب تربل اتش من الجماهير الترحيب بهذا المصارع العائد إلى WWE، ليدخل بعدها بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان. صافح تريبل اتش هيمان ثم حدّق ببروك ليسنر قبل أن يصافحه ويغادر الحلبة.

بدأ هيمان حديثه بالتعريف عن نفسه وقال أن الوحش قد عاد، وأضاف أنه موكله بروك ليسنر فوضه للحديث عن وضعه في WWE وأن لم يعد للإنتقام من أحد لأن كل من واجهه قد خسر.

وقال بول هيمان أن بروك ليسنر قد عاد لما هو أفضل للأعمال وكشف عن نيته في مطاردة بطول العالم للوزن الثقيل، وأن ليسنر قد قرّر أن يكون المنافس الأول على اللقب، أي أن الفائز في عرض رويال رامبل 2014 سيواجه ليسنر على اللقب بعد ذلك.

جاء دور ليسنر الذي وصف نفسه بالأقوى والأفضل من الجميع وأن لا أحد يملك الشجاعة الكافية لمواجهته، وأن على كل من يجد الشجاعة لذلك أن يدخل إلى الحلبة فورا.

أراد بول هيمان تأكيد ما قاله ليسنر أن لا أحد سيجرؤ على تحدي ليسنر إلّا أن مارك هنري أسكته ودخل لبدء عراك مع ليسنر الذي سيطر على الموقف في النهاية وطرح هنري أرضا بضربة F-5 قاضية بعد أن كان هنري على وشك السيطرة على الوحش.

النزال السادس
فريق سيدات WWE – يهزم – فريق سيدات توتال ديفاز

تم استعراض لقطات من هجمة براي وايت ولوك هاربر واريك روان على دانييل براين في عرض سماك داون قبل أسبوعين. كما تم بث لقطات خاصة بزيارة نجوم WWE للقواعد العسكرية الأمريكية.

ظهر براد مادوكس يتحدث لتريبل اتش وستيفاني وماكمان خلف الكواليس وأخبرته ستيفاني أنه كان إدارته لعرض الرو الرو الليلة كانت مميزة للغاية، وتمنت أن يكون على قدر المسؤولية في عرض المدرسة القديمة.

طلب براد مادوكس من ستيفاني بأن تكون مطمئنة لأنه استدعى أساطيرها المفضلين، وتساءلت إن كان قد أخذ نجوم تربل اتش بعين الإعتبار وأكد لها ذلك. وكشف عن مشاركة الأسطورة ريك فلير عندما أخذ يصرخ على طريقته الخاصة.

يتبع …..

زوروا صفحتان على الفيسبوك للمشاركة في مسابقة كورة سودانية
اضغط على الصورة

فيسبوك

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد