التحليل والنتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 5-11-2013

0
502

raw

بدأ عرض الرو لهذا الأسبوع أحداثه بدخول النجم سي ام بانك إلى الحلبة ثم يذكير الجماهير بهجوم براي وايت وفريقه عليه، ثم دخل خصم سي ام بانك لوك هاربر برفقة اريك روان ووايت.
النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – لوك هاربر
تمكن سي ام بانك من مباغتة لوك هاربر وخطف الفوز بطريقة مثيرة مما أغضب اريك روان وبراي وايت اللذان انضما لصديقهما بهجوم ثلاثي على بانك، دخل دانييل براين مسرعا إلى الحلبة وبيده كرسي حديدي وقلب الموازين لمصلحة بانك وتمكنا معا من طرد عائلة وايت من الحلبة.
أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع سي ام بانك خلف الكواليس حول إن كان حصل على منافسة عادلة في نزاله في هذا العرض، إلّا أنه رفض تسميته بالعادل بعد هجوم عائلة وايت وأكد أنه ليس الوحيد الذي لديه مشاكل مع براي ورفاقه.
تم استعراض لقطات من المقابلة التي أجريت مع المدير التنفيذي تربل اتش والتي أعلن من خلالها حرمان بيغ شو من الحضور في WWE إلى الأبد، كما تم تذكير الجماهير بتدخلات العملاق المثيرة في عروض الرو السابقة.
كما أجرى المذيع مايكل كول مقابلة أخرى مع خصم سي ام بانك السابق بول هيمان عبر الهاتف وتحدث عن “اعتداء” سي ام بانك عليه في عرض الجحيم في القفص وشرح أنه تعرّض لإصابات قوية وخطيرة بسبب ذلك ثم أقفل الخط وهو يبكي على مسمع الجماهير.
النزال الثاني
المصارع رايباك – يهزم – العملاق كالي
النزال الثالث
ألبرتو دلريو – يهزم – كوفي كينغستون
انتهى النزال باستسلام كينغستون بعد حركة إخضاع على ذراع كينغستون، ثم استعرضت الأحداث التي استند عليها العملاق بيغ شو في قضيته القانونية ضد تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان بسبب طردهم له بشكل تعسفي.
دخل بطل WWE راندي أورتن إلى الحلبة لمواجهة الخصم الذي اختارته الجماهير من خلال التصويت على تطبيق WWE الإلكتروني. هاجم أورتن المتفرجين بالصالة وقال أنهم جميعا يشعرون بالغيرة منه وخصوصا هؤلاء الذي قللوا من قيمته، وأكد “الأفعى” أنه بانتظار ضحيته القادمة. أعلن جيري لولير عن اختيار الحماهير لبيغ لانغستون بنسبة 75% متفوقا على ذا ميز وزيغلر.
النزال الرابع
راندي أورتن – يهزم – بيغ لانغستون
احتدم الخلاف بين مايكل كول وجي بي ال على طاولة المعلقين حول قرار تربل اتش بحرمان بيغ شو من الدخول إلى WWE مدى الحياة وعرض جي بي ال لقطات لبيغ شو وهو يضرب براد مادوكس ثم دخوله بالشاحنة إلى الصالة قبل اسبوعين واعتبره خطرا على العاملين في WWE.
النزال الخامس
فريق تايسون كيد ونتاليا – يهزم – فريق فاندانغو وسمر راي
استضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع داميان ساندو خلف الكواليس وذكرته بأنه ثاني مصارع يخسر حقيبة النقود ويفشل باستبدالها بلقب كبير وعرضت لقطات لخسارته أمام جون سينا الأسبوع الماضي.
طلبت رينيه يونغ من داميان ساندو أن يشرح لها وجهة نظره حول ذلك الموضوع، أكد ساندو أن شعوره سيء للغاية عندما يتذكر صوت عد الحكم 1 2 3 كل ليلة. انضم زاب كولتر للحوار وتحدث عن المواجهة الكبيرة في نهاية هذا العرض.
دخل جون سينا إلى الحلبة وحيّا الجماهير وتحدث عن دعمهم لمؤسسة سوزان جي كيمان لمكافحة مرض السرطان وشكر زملاءه المصارعين الذي شاركوا بهذه الحملة ورحب مجددا ببعض الحاضرين الذين نجوا من المرض وسمّاهم الأبطال الحقيقيين.
النزال السادس
فريق جون سينا وجولدست ورودس – ضد – فريق ساندو وسواغر وسيزارو
قدم جميع المصارعين نزالا قويا وناريا أمتع الجماهير الحاضرة والتي تفاعلت كثيرا بأحداث هذا النزال. ثم تم التركيز مرة أخرى على قضية بيغ شو ضد تربل اتش.
ظهر بيغ شو خلف الكواليس مرتديا بدلته الرسمية ويحي عددا من زملائه المصارعين، ثم دخلت فيكي غيريرو على تربل اتش في مكتبه وتخبره بتواجد العملاق، أراد تربل اتش الخروج لملاقاة بيغ شو وطرده ليتفاجئ بزوجته ستيفاني تحبره أنها من دعت بيغ إلى العرض بناءا على رغبة مجلس الإدارة وأكد له أن الموضوع أصبح أكبر من سلطاتهما وأنه يتعلق بـ WWE وبالأعمال. أمر تربل اتش فيكي بالخروج والإهتمام بأمر العملاق.
النزال السابع
ليس على اللقب
دولف زيغلر – يهزم – كيرتس اكسل
حصلت المذيعة رينيه يونغ على مقابلة مع النجم دانييل براين حول قدرته على الظهور في العرض بالرغم من الهجوم القاسي الذي تعرّض له الأسبوع الماضي. ليؤكد براين بدوره أنه أراد فرصة للإنتقام وحصل عليها.
دخلت فيكي غيريرو على تربل اتش وزوجته في مكتبه وتساءلا عن سبب عدم حضور بيغ شو معها وأخبرتهما بأنه يريد مقابلة تربل اتش في الحلبة.
النزال الثامن
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق هيث سلاتر وماكنتير
استضافت المذيعة رينيه يونغ فريق لوس متادورس واستعرضت مشاهد من ظهورهما الأول في WWE وأنهت المقابلة سريعا بعد حضور المصارع القزم إلتوريتو.
النزال التاسع
فريق بري بيللا وايفا ماري – يهزم – فريق تامينا وإي جي
النزال العاشر
4 ضد 1
العملاق بيغ شو – ضد – فريق الدرع وراندي أورتن
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم فريق الدرع وراندي على بيغ شو بالكراسي الحديدية، كما ظهر المصارع كين أثناء النزال مرتديا بدلته الرسمية ودون قناعه الشهير وانضم لستيفاني وتربل اتش في مشاهدة أورتن والدرع يعذبون العملاق بيغ شو بعد انتهاء النزال، وانتهى العرض على مشهد بيغ شو مطروحا على الأرض بلا حراك.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك