صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التخبط والخرمجة الي متي ؟

999

بهدوء

علم الدين هاشم

التخبط والخرمجة الي متي ؟

 

اصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد العام جدول مباريات ربع نهائي كاس السودان لتبدأ في الرابع من سبتمبر القادم حيث يلعب المريخ مع اهلي الخرطوم ويواجه الهلال بطل حلفا بينما يلعب فريق توتي ضد الخرطوم الوطني ،، في حين تم تحديد يوم ٦ سبتمبر لمباراتي تصف النهائي علي ان يحدد موعد نهائي البطولة في وقت لاحق !!

كما هو معروف ان الاتحاد العام بكل لجانه قد فشل في اقامة الادوار النهائية من كاس السودان في الموسم المنصرم بسبب التخبط والعشوائية التي تدير بها لجنة المسابقات جميع البطولات وعلي راسها بطولة كاس السودان التي يفترض ان تجد الاهتمام الاكبر من جانب الاتحاد العام بوصفها البطولة الرئيسية التي من خلالها يتم اختيار الفائز بلقبها للتمثيل الخارجي كما هو معمول به في جميع الدول ،، الا ان الاتحاد بسبب تخبطه المستمر حول هذه البطولة لمجرد مسابقة هامشية لاكمال الموسم الكروي فقط ،، والدليل عدم قدرته في برمجة بقية مباريات البطولة اثناء فترة الموسم بعدما رفضت لجنة الاستئنافات قرار المسابقات ببرمجة مباريات كاس السودان بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز بحجة ان الموعد الذي تم تحديده ياتي خارج الفترة المحددة لختام الموسم الكروي الامر الذي يحتاج لقرار من مجلس ادارة الاتحاد بتمديد الموسم ،، ولاندري ان كان هذا الموعد الجديد هو تمديد للموسم ام استهلال لموسم جديد ؟

ولكن في جميع الاحوال فان البرمجة الجديدة هي اقوي دليل علي الخرمجة التي يمارسها الاتحاد العام ولجنة مسابقاته التي كما يبدو انها بعيدة كل البعد من الواقع الذي يسير عليه نشاط الناديين الكبيرين المريخ والهلال ،، فالتاريخ المحدد لمباراتي الفريقين ضد اهلي الخرطوم وبطل حلفا هو ذات التاريخ الذي سيكون فيه الناديين داخل معسكر الاعداد لمباراتيهما في تمهيدي دوري الابطال حيث سيتواجد المريخ في مدينة بحر دار الاثيوبية والهلال في امدرمان ،، فهل تريد لجنة المسابقات ان يقطع الفريقان اعدادهما من اجل اداء مباريات كاس السودان ؟

الي متي هذا التخبط والخرمجة يا لجنة المسابقات ؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد