الترجي التونسي يتغلب على سيوي سبور بهدف ويعزز فرصته في دوري الأبطال

0
320

الترجي التونسي

سجل المدافع الجزائري، عنتر يحيى، هدفا ليقود الترجي الساعي لاستعادة اللقب للفوز 1-0 على ضيفه سيوي سبور وتعزيز أمله في بلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، السبت.
وهز يحيى الشباك بضربة رأس في الدقيقة 57 بعد أن نفذ مواطنه يوسف بلايلي ركلة ركنية وصلت إلى صانع اللعب أسامة الدراجي الذي هيأها ليحيى فوضعها في الشباك.
والفوز هو الثاني للفريق التونسي – الفائز باللقب في 2011، الذي خسر النهائي أمام الأهلي المصري العام الماضي – على ضيفه القادم من كوت ديفوار في المجموعة الثانية ورفع رصيده إلى 9 نقاط من أربع مباريات في صدارة الترتيب.
ويملك سيوي سبور ثلاث نقاط فقط، إذ تضم المجموعة الثانية أيضا كوتون سبور الكاميروني صاحب النقاط الست وريكريتيفو دي لوبولو الأنغولي وسيلتقيان في أنغولا الأحد.
ولم ينجح الترجي – الذي بلغ نهائي البطولة في الأعوام الثلاثة الأخيرة – في هز شباك ضيفه رغم المحاولات التي قادها الدراجي العائد بعد عام قضاه في الدوري السويسري وكذلك لاعب الوسط بلايلي في الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط الترجي أكثر على ضيفه قبل أن ينجح يحيى – الذي كانت مشاركته في المباراة محل شك بسبب إصابة عانى منها خلال التدريب الأسبوع الماضي – في تسجيل الهدف الحاسم.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك