صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الترجي التونسي يودع أبطال إفريقيا

32

الترجي التونسي

تأهل أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي إلى الدور النهائي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الترجي التونسي 1-1 في جولة الإياب بالدور قبل النهائي في استاد رادس السبت.
وافتتح الفريق الزائر التسجيل عن طريق مدافعه روي مهاموتسا بضربة رأس في الدقيقة 52، وأدرك البديل إيهاب المساكني التعادل للترجي بعد دقيقتين.
واستفاد أورلاندو من أفضلية التسجيل خارج أرضه بعد تعادل الفريقين سلبيا في جولة الذهاب قبل أسبوعين في جنوب إفريقيا.
وفاجأ اورلاندو مضيفه التونسي بأداء هجومي منذ البداية وفرض أسلوبه على إيقاع اللعب وصنع العديد من الفرص للتسجيل فيما افتقد صاحب الأرض والجمهور للقوة في الأداء ليهدر فرصة التأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي.
وسبق لأورلاندو الفوز باللقب في 1995 وكان هذا النجاح الوحيد لأندية جنوب إفريقيا في المسابقة القارية.
وبلغ مازيمبي الكونغولي الدور النهائي عندما جدد فوزه على ضيفه الملعب المالي 1-صفر السبت في لوبومباشي في إياب الدور نصف النهائي.

وسجل سالاكياكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء. وكان مازيمبي فاز على الملعب الماضي 2-1 ذهابا في باماكو.

ويلتقي مازيمبي في الدور النهائي مع أحد ممثلي تونس الصفاقسي أو النادي البنزرتي اللذين يلتقيان إيابا لأحد في صفاقس بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في بنزرت.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد