التسجيلات اكتملت ببشة وبوي

0
423

مداد أزرق

محمد ادريس

اسدل الستار علي تسجيلات الهلال الشتوية كما صرح الدكتور حسن علي عيسي الامين العام لنادي الهلال في حديثه الاعلامي عقب توقيع الثلاثي في تظاهرة كبري نظمتها جماهير الهلال وقال الهلال نتسطيع القول اننا قد اكملنا التسجيلات بنجاح ورؤية فنية حسب ما خطط لها. * وحديث الامين العام تاكيد على اكتفاء الهلال بالبرازيلي الاجنبي الوحيد في كشوفات الازرق في المركاتو الشتوي وهذا يحدث لاول مرة في التسجيلات الزرقاء حيث يغيب عنها الاجانب من الحضور المميز رغم حضور الانغولي ورصد سلميانو وصرف النظر عنهما بصورة مفاجئة.
* الاهتمام بالعنصر الوطني شعار رفعه الكاردينال في هذا الموسم والدليل على الحصلية الجيدة من العناصر المميزة في الخانات المختلفة وتقليص العنصر الاجنبي في القائمة الزرقاء يؤكد احقيقة الوطني والاعتماد عليه بشكل اساسي ولا ننكر الجهد الكبير والمقدر في التسجيلات المحلية واختيار افضل العناصر من الوطنيين.
* ويري رئيس الهلال اشرف الكاردينال الرهان علي الاجانب اصبح خاسر بديل التخلص من لاعبين اثنين، الأول لاعب الوسط الغاني، أوجستين أوكرا، والثاني لاعب المحور النيجيري سالمون جابسون. * وتخوف الكاردينال من الدخول في صفقات خاسرة تكلفه المال والخانات فتراجع عن صفقتي الانغولي والبوركيني حتي لا يقع في خطا مكرر والتعامل مع الملف بحذر. * المحترف الوحيد البرازيلي جوفياني جاء من اختيار المدرب فارياس.
* وهذا يعني تحمل المدرب البرازيلي صفقة مواطنه وتحسب له وعليه اذا خسرت او نجحت. *وبهذا يكون نفض رئيس الهلال يده من تحمل مسؤولية الاجانب رغم اعلانه السابق باستلام ملف المحترفين للمرة الاولي منذ توليه رئاسة الهلال وكما وعد مجددا البحث عن محترفين جدد في شهر يونيو في الفترة التكميلة. * تخوف رئيس الهلال من الدخول في صفقات خاسرة جعله يتردد كثيرا من الخوض في تجربة للمرة الثالثة في ملف المحترفين.
* ولا نكرر النجاج النسبي الذي تحقق في ملف الاجانب بنجاح شيبولا ومكسيم وواتارا فكان من المفترض يكون داعما له.
* ويبقى نجاح تسجيلات الهلال هذا الموسم في العنصر الوطني واكتملت بالتجديد لبشة وبوي.
* التجديد للثنائي خفف كثيرا من صدمة الجماهير التي كانت تنتظر محترف ثاني يعزز الجبهة الهجومية التي افقدت لسنوات المحترف صاحب البصمة منذ رحيل كلتيشي وقودين وسادومبا.
* وطالما البرازيلي خيار واختيار المدرب اصبح الامر واقعي والتعامل معه من قبل اللجنة الفنية واجب التنفيذ.
* والمكسب الاكبر عودة الشغيل للدفاع عن الازرق في وجود المجموعة وزملائه اكبر داعم لمسيرة الازرق في الموسم الجديد.

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك