صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعاقد مع باسيرو كأجنبي يهدد استمرارية عاشور مع المريخ

23

يرغب الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ في الاستعانة بالمالي باسيرو بمبا لاعب الفريق السابق والمحترف حالياً بصفوف نجم المتلوي التونسي والتعاقد معه في فترة الانتقالات التكميلية المقبلة ويرغب المريخ في الاستفادة من حصول باسيرو على الجنسية السودانية في وقتٍ سابق والتعاقد معه كلاعب وطني لكن هذه الخطوة لن تتم بالنجاح بعد أن تداولت وسائل الإعلام في الفترة الماضية عن سحب الجنسية السودانية من باسيرو مع الإيفواري باسكال واوا الأمر الذي سيجعل مجلس المريخ يضطر للتعاقد مع اللاعب كأجنبي في حال أصر غارزيتو على التعاقد معه وبالتالي فإن الأحمر سيكون مضطراً كذلك للاستغناء عن الأجنبي الوحيد الموجود في صفوفه وهو المصري عاشور الأدهم وربما وجدت هذه الخطوة ايضاً رفضاً تاماً من الأوساط المريخية وبالتالي فإن غارزيتو سيضطر في الأخير لصرف النظر عن التعاقد مع باسيرو حال ثبت أن السلطات الرسمية سحبت الجنسية السودانية منه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ههههههههه فاضحكم وكاشف ألاعيبكم وبتقعوا في شر أعمالكم….المرة الفاتت براكم قلتوا الإمام باسكال الواوا ماسحبوا جنسيتة، الإتسحبت جنسيتة هو باسيرو بامبا، والكلام ده قاله الأستاذ المرشدي وماقاله خالد عزا الدين ولا صحفي هلالابي غيره، يلا بعد ده شوفوا ليكم حنك جديد عشان تستهبلوا بيهو وتكتروا الشكاوي ومايفضل ليكم في رصيدكم في النهاية غير الرصيد البيحافظ ليكم علي موقعكم في الممتاز وبس !!
    لكمة أخيرة: غرزتة والأستاذ المرشدي حايودوا المرخرخ في ستين داهية……سبحانك ربي ما أعدلك !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد