التلفزيون القومي ينقل اليوم النتيجة ويستضيف اوائل الشهادة السودانية واسرهم

0
1314

_د___د_è__ _ê_د___د___è 1

برمجة 14 رمضان في الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية :الخرطوم
التلفزيون القومي ينقل اليوم النتيجة ويستضيف اوائل الشهادة السودانية واسرهم
ينقل التلفزيون القومي اليوم على الهواء مباشرة نتيجة امتحانات الشهادة السودانية وتستضيف الفترة المفتوحة المباشرة (نهارات رمضان) التي تبدا من الساعة الثانية ظهرا وحتي السادسة اوائل الشهادة السودانية واسرهم في استديو علي شمو بالتلفزيون وتتضمن الفترة اربع مسابقات بجوائز قيمة من الاستثمار المالي واتحاد الشباب والاتحاد العام للطلاب واتحاد طلاب ولاية الخرطوم

ويقدم الشيخ احمد الكاروري نفحات رمضان اضافة الي وقفة مع مبادرة شارع الحوادث وحلقة نقاش مع د.ياسر ميرغني عن الاعلان وحماية المستلك مع فقرات يوتيوب سوداني داقي جرس ودراما عثمان بتاع الدكان وعيادة العيون وفتاوي مع الشيخ برير سعد والفترة اليوم من اشراف النور معني ومنتجها شريف محمد الحسن ومن اعداد اسماء سيد وشادية محمد علي واخراج الطيب مطر وعوض عثمان واسماء جماع وسيف مختار وتقديم مصعب محمود وانس الامام وانسام رستم.
البشير والترابي في سهرة عن الشيخ مبارك قسم الله
توثق سهرة (متميزون) التي تبث في الثانية عشرة منتصف الليل بالتلفزيون القومي للشيخ الداعية مبارك قسم الله رجل المهمات الصعبة في السودان الذي عرف بقوة ايمانه وصدقه وحلمه وصبره ودأبه وغيرته وقلبه السَّليم وأخلاقه العالية والذي كان مثالا للقيادي الإسلامي الذي ضرب أروع الأمثلة في امتزاج الحركة الإسلامية بالمستضعفين ويتحدث للسهرة رئيس الجمهورية المشير البشير والدكتور حسن الترابي والاستاذ علي عثمان محمد طه والشيخ الصادق عبد الله عبد الماجد وعدد من رجالات الدين والسياسة والسهرة من انتاج واخراج محمد صديق الشيخ.
سيد عوض في الفترة المفتوحة
تناقش الفترة المفتوحة بالاذاعة السودانية من الواحدة وحتي الثالثة اليوم الرواية السودانية وتناولها للقيم السمحة وتستضيف الروائي علي يحي العباس والفنان سيد عوض والفترة من اخراج حسب الرسول كمال الدين والطاهر حسن الطاهر واعداد وتقديم سوسن علي تاور وحاتم محمد عثمان.
ربيع طه في حالة خفية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
عبد المنعم عثمان في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
مناهل سورين في كدى وكدى
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
.
صحف اليوم في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ضياء الدين بلال والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
كاس العالم في الاذاعة
يواصل برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم تغطية بطولة كاس العالم من البرازيل ويقف على مباراة الهلال والاهلي في بطولة الدوري الممتاز ويتابع الدورة الرياضية الرمضانية للاذاعيين بالاذاعة السودانية وكاس العالم والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
ليلى السمحة في هنا ام درمان
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
المسلسل :جبل الدهب
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .

عمر جعفر في اغاني واغاني
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك