صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجريف والإمتداد في مواجهة نارية اليوم في بطولة الإستقلال لمنتخبات الشباب وغد لقاء الرميلة والصحافة

89

استقلال السودان

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات بطولة الإستقلال الكبري علي كأس الماحي سليمان لمنتخبات الشباب التي تنظمها دائرة الشباب بهيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب بمشاركة (12) منتخباً يمثلون روابط وفرق المحلية حيث تنطلق عصر اليوم الجمعة مباريات الذهاب للدور  قبل الآخيرة بمباراة نارية تجمع بين منتخبي الجريف والإمتداد بملعب الجريف ويعمل كل منتخب علي تحقيق الفوز وتقديم مباراة كبيرة تجعله في وضعية أفضل في مباراة الإياب الجمعة المقبلة حتي يتأهل للمرحلة النهائية وقد حشد المنتخبين كافة نجومهما لهذه المواجهة المنتظرة.

وفي ذات البطولة يلتقي يوم غد السبت منتخبي الرميلة والصحافة شرق بملعب رابطة الرميلة وهي مباراة لا تقل أهمية من مباراة منتخبي الجريف والإمتداد ويسعي كل منهما للتأهل للمرحلة الآخيرة من البطولة.

من جهته أكد الأستاذ الماحي سليمان رئيس محلية الخرطوم للبراعم والناشئين بأن هذه البطولة هي الأولى علي مستوي الشباب وحققت نجاحات كبيرة فنياً وإدارياً وتنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً من خلال الإهتمام الكبير الذي وجدته من الروابط والفرق وأوضح بأن نشاط وبرامج الشباب سيتواصل ببطولات للأندية والفرق في المرحلة القادمة بعد أن نجحت بطولة المنتخبات وأشاد بالجهد الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة برئاسة نصر الدين جبارة في نجاح البطولة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد