الجزائري يوسف بلايلي : رفض التجديد للترجي وراء عقابي

0
336

يوسف بلايلي لاعب الترجي الرياضي التونسي

أكد الجزائري يوسف بلايلي، لاعب الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، إن إدارة الفريق منعته من التدريب مع رفاقه بالفريق لأنه رفض تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، وليس لأسباب “انضباطية” كما روجت إدارة النادي.
وكان رئيس الترجي حمدي مؤدب، منع بلايلي الخميس الماضي، من التدريب مع الفريق، وأبلغه بأنه “موقوف لحين إشعار آخر لأسباب انضباطية”.
وأوضح بلايلي في تصريحات لوسائل إعلام جزائرية نشرت الأحد، أن رئيس الترجي لم يقدم له تبريرات قرار منعه من التدريب مع الفريق، لافتا إلى أن الأمر مرتبط برفضه تمديد عقده لموسم آخر.
واتهم بلايلي رئيس الترجي بالضغط عليه بشتى الطرق حتى يمدد عقده، مؤكدا أن إدارة النادي رفضت التفاوض معه والاستماع إلى شروط منها رفع راتبه.
وقال: “إدارة الترجي كانت تريد إرغامي على تمديد عقدي بدون رفع راتبي، وهو ما أعتبره والدي (وكيل أعماله) إهانة لأنه من غير المعقول أن أجدد عقدي دون أن يتم رفع راتبي”.
وأشار بلايلي أنه سيعود الأحد إلى تونس لاستئناف التدريبات، وأنه لا يملك خيارا آخر سوى إنهاء الموسم في صفوف الترجي لحين رحيله، كما شدد على أنه لن ينسى فضل مشجعي الترجي.
وأكد بلايلي، أنه سيلعب في أوروبا الموسم المقبل، وكشف عن اتصالات مع ناد فرنسي معروف، وآخر إسباني سيوقع مع أحدهما على عقد مبدئي في أبريل المقبل.
وكشفت صحيفة “الخبر” الجزائرية، الأحد، أن مونبلييه الفرنسي، وإسبانيول الإسباني، إلى جانب أندية خليجية، يريدون ضم بلايلي.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك