صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجزولي نوح اصغر هداف في تاريخ الممتاز

919

تقرير كورة سودانية-عبدالله التمادي

يقدم الدولي الجزولي نوح مهاجم المريخ العاصمي مستويات عالية مع فريقه المريخ لموسمين متتاليين وكان المهاجم الشاب الذي ينشط مع فئة السنية في ناديه حصل المركز الثالث في النسخة ٢٦ خلف الغربال مهاجم الهلال وزرقة مهاجم هلال الفاشر الموسم السابق توقف الجزولي في النسخة السابقة في رصيد ١٠ أهدف وكان الهداف الاول لفريقه والثالث على مستوى المنافسة..
وفي الموسم الحالي انتهز الجزولي غياب زميله في المريخ زرقة وتراجع مستوى مهاجم الهلال الغربال وتربع على عرش هدافي المسابقة قبل نهاية نصفها الاول بعدد من المباريات ووصل الجزولي الى ٨ اهداف متساويا مع زميله صديق كوة الذي انتقل الى المريخ من الاهلي مروي الا ان الاخير توقف مؤقتا عن اداء المباريات بحسب قرار الاتحاد العام بعدم مشاركة اي لاعب شارك مع نادي آخر فى الدوري الممتاز ويصبح الطريق معبدا امام الجزولي نوح لاعتلاء صدارة الهدافين في النصف الاول من النسخة الحالية خاصة وان المريخ على بعد اربعة مباريات مباريات لانهاء الدورة الاولى ويعتبر الجزولي اصغر هدافي الدوري الممتاز منذ نشاته وصفه المدير الفني للمريخ ابراهومة بانه لاعب صاحب مستقبل كبير ويملك الرغبة في تخطي الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد