صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجكومي: (هواية تسديد الاهداف العكسية).. !

1٬974

أفياء

ايمن كبوش

الجكومي: (هواية تسديد الاهداف العكسية).. !

# قبل فترة ليست طويلة… كتبت في هذه الزاوية، وقلت ان (محمد سيد احمد الجكومي)… افضل من يجيد تسجيل الاهداف العكسية في الشباك المريخية… وجاء استدلالي، وقتها، منسجما مع ما يقوم به هذا الرجل هذه الايام لاغلاق الباب تماما امام كافة الجهود الحمراء… الرامية للحصول على موافقة مجلس الهلال لاستضافة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء… لاداء مباراته امام الاهلي الليبي في البطولة الافريقية.
# بالامس القريب… طالبت الاداريين في القمة السودانية… بالارتفاع الى المستوى الذي ينبغي انه يكون عليه (الاداري القمة).. كنت اعرف ان الهلال (صاغ سليم) وليس فيه اداري (منفلت)… ولا اداري لا يعرف ادنى حدود (الاوتوكيت) ومتطلبات العمل العام.. ولكن.. !
# لم تفاجئني بالمرة… الجلبة التي احدثها (الجكومي) امس الاربعاء.. وهو رجل، كما تعلمون، يدير معاركه (مع طواحين الهواء) باندفاع غريب لا يستهدف به الوصول الى الهدف، بل يبحث عن اثارة غبار لحظي حتى وان كانت مكاسبه صفرية.. وكأني به يرفع شعار (يا فيها يا نطفيها)… لانه يعرف تماما ان مجلسه لا يريد ظهوره في اي ملف يتطلب تحقيق نتائج واضحة فيها مصالح ظاهرة لنادي المريخ… لذلك سارع الرجل بتنفيذ خطة سريعة لقطع الطريق امام مجلسه الذي يريد ان يحصل على ملعب الهلال بالحسني والتي هي احسن في (احترم المؤسسات)… فقام بمهاتفة المهندس العليقي نائب رئيس الهلال.. وقال له ما فجر فيه كل براكين الغضب الموجود في الدنيا.. ثم ذهب في طريقه الى مكتب المهندس رامي كمال نائب الامين العام… فقام باستفزازه مع سبق الاصرار والترصد… ولكي نفهم علينا ان نقرأ هذا الخبر: (تحدى محمد سيد احمد نائب رئيس نادي المريخ، نادي الهلال وقال ان ناديه سيحصل على الملعب دون الحاجة لكتابة خطاب مشيرا الى انه سيتحدث مع السوباط بشكل مباشر وسيحصل على ما يريد، وكان الجكومي قد التقى بنائب الامين العام المهندس رامي كمال خلال اليوم الاربعاء وقال له بالحرف: (يا تدونا الملعب يا نطالبكم بمبلغ 500 الف دولار غرامتنا السابقة عليكم).
# ما قام به الجكومي في هذا الملف فجر غضبا شديدا وسط اعضاء لجنة التسيير المريخية وهذا ما يؤكده الخبر التالي: (وجد ما كتبه محمد سيد احمد، نائب رئيس نادي المريخ، في قروب لجنة التسيير الحمراء، ردود افعال غاضبة حيث توصل الاعضاء بان النائب يعمل على عرقلة الجهود الرامية لنيل موافقة مجلس الهلال على استضافة مباراة المريخ امام الاهلي الليبي في الدور الاول للبطولة الافريقية، وقد تنامت هذه المزاعم بسبب تداخل الجكومي الخشن مع العليقي الذي جمعته به مكالمة هاتفية خلال اليوم، بجانب زيارته لنائب الامين العام لنادي الهلال المهندس رامي كمال بمكتبه وتحديه السافر له.. الجدير بالذكر ان الجكومي دافع عن تصرفاته وقال في القروب انه قادر على ان يحصل على الملعب دون ان يقدم اي خطاب بتواصله مع السوباط والعليقي ولن يهدر كرامة المريخ ما لم يحصل على موافقة من الهلال.)
# ما كتبته اعلاه… يكشف لكم حقيقة المحنة التي تعيشها مؤسسة كبيرة ومحترمة مثل مؤسسة المريخ.. ! ليس امام لجنة التسيير من مناص غير معالجة ازمتها الداخلية… في ما بينها.. قبل ترحيلها الى نادي الهلال الذي لا اعتقد ان مجلسه يمكن ان يناقش امر استئجار الملعب… دون طلب رسمي من نادي المريخ.. !

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد