صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمارك تبيد 35 طن من السلع الفاسدة

120
الخرطوم – كورة سودانية
أبادت إدارة جمارك مطار الخرطوم صباح اليوم بمردم (ابو وليدات) شمالي امدمان كميات كبيرة من البضائع الفاسدة والسلع الغذائية المختلفة غير المطابقة للمواصفات إلى جانب كريمات ومستحضرات تجميل وخمور مستوردة وشملت عملية الإبادة أدوية وعقاقير طبية بشرية منتهية الصلاحية وملابس مستعملة مخالفة للجودة وغير صالحة للإستخدام والتي تعتبر بضائع محظورة، ويقدر إجمالي البضائع باكثر من 4 مليار جنيه سوداني. حيث تمت عملية الإبادة بحضور العميد شرطة الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم ولفيف من ضباط الإدارة وممثلي الجهات ذات الصلة والأجهزة العدلية وذلك بعد إكتمال كافة الإجراءات القانونية.
وأفاد العميد دهب أن البضائع التي تمت إبادتها عبارة عن 827 إعلان حجز وعدد 1694 متسلسل مهملات حيث يبلغ اجمالي وزنها 35 طن وتقدر قيمتها بحوالي 4 مليار جنيه سوداني، مؤكدا أن جمارك مطار الخرطوم قادرة على سد كافة الثغرات وكل ما يمس صحة المواطن، واضاف ان هذه البضائع المخالفة تضعف من إقتصاد الوطن وان المستورد قد اضاع اموال هائلة مقابل بضائع وسلع ممنوعة ومحظورة ومخالفة للنظم لا يستفيد منها المواطن في شيء.
وتفيد متابعات *(المكتب الصحفي للشرطة)* أن هذه الإبادة تأتي في إطار الدور الرقابي الذي تقوم به هيئة الجمارك لحماية الإقتصاد وكل ما يمس المواطن في أمنه وصحته.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد