صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجنرال : الفوز ضروري على الزيمبابوي وتجاوزنا آثار خسارة الديربي

52

أكد الجنرال صلاح أحمد آدم مدرب الهلال جاهزية الفريق للمباراة أمام ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي المُقرر إقامتها مساء اليوم بـ “الجوهرة الزرقاء” ضمن مباريات المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا.
وقال الجنرال : في مؤتمر صحفي مساء “الخميس” إن “تجهيزاتنا تمت بالصورة المطلوبة وعملنا على برنامج مُخطط مسبقاً لاعداد اللاعبين لمباراتي بلاتينيوم والأهلي المصري”.
وعن خسارة المريخ الأخيرة أكد صلاح أن فريقه تجاوز آثارها وقال “خسارة المريخ الأخيرة تُعتبر محطة لاعداد الفريق للمباريات القادمة وكل مباراة لديها ظروفها” وأشار إلى أن التفكير والتعامل مع المباريات الأفريقية يختلف عن المباريات المحلية وتابع “لقد قمنا بإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة وقدموا أنفسهم بصورة طيبة”.
وأوضح أنهم تحصلوا على أشرطة خاصة بفريق بلاتينيوم وقال “تابعناهم بصورة جيدة وستكون إضافة لنا”.
وشدد آدم على أن اختيار التشكيلة المناسبة للمباراة تتم وفق رؤية فنية ، وأشار إلى أن مشاركة اللاعب عمار الدمازين في المباراة ستخضع لقرار المدرب.
وعن حظوظ الفريق في التأهل اختتم مدرب الهلال تصريحاته : “كل الفرق في مجموعة الهلال صعبه جداً ونحترم كل الفرق سواء النجم الساحلي أو الأهلي المصري ونهدف للتأهل والصعود من هذه المجموعة”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد