الجنرال رئيسا للهلال .. !

0
9

افياء

ايمن كبوش

الجنرال رئيسا للهلال .. !

* اجرى السيد اشرف سيد احمد الكاردينال.. ولن اقول مجلس ادارة نادي الهلال.. تعديلات وصفت بـ(الجذرية) على القطاع الرياضي ودائرة الكرة بالنادي الازرق.. في اليوميين الماضيين.. حيث تمت (ازاحة) رئيس القطاع الابرز في عهد (الكردنة) المهندس عبد اللطيف هارون.. وهي (ازاحة) اعتدنا عليها في السابق دون ان نتبين اسبابها التي تطرأ بين حالتي (الطفو) و(الازاحة).. ولكن في كل الاحوال لن يطول غياب (سيلفي) من المشهد الهلالي.. مثلما عودنا على الا يبقى طويلاً على ذات المشهد.. مع انه رجل (عنكبوتي) يستطيع ان يُجيّر المتاح كله لصالحه.. ولكن فيما يبدو ان هناك اشياء عديدة جرت تحت جسر علاقته مع الكاردينال لا يعرف تفاصيلها الا الكاردينال.. هي التي عجلت باقصاءه.

* سُئل الكاردينال ذات يوم على نسق: (العاجبك شنو يا ريس في سيلفي.. تشيلو.. وتاني تجيبو تعينو)..؟!! لم يجد الكاردينال.. ساعتها.. حرجاً في الاجابة بـ(البلدي العديل) فقال: (شوفو.. اخونا سيلفي ده زي قضبان السكة الحديد.. تقول ليهو اشوي الزبدة دي طوالي يشويها.. لا بيقول ليك انا بعتقد.. ولا انا شايف.. ولا انا تقديراتي.. وحاجة ذاتو ما رجع لينا فيها ما بيعملها ولا بسويها).!!

* ذهب المهندس هارون وتولى الكاردينال مسئولية قطاع الكرة بنفسه.. بينما مثل تعيين الجنرال حسن محمد صالح كمدير للكرة, المفاجأة, الوحيدة في هذه التعديلات (الجذرية).. ذهبت ياسر الجعلي من ادارة الكرة الى ادارة الجوهرة الزرقاء.. بينما ظل خالد النقر في مكانه نائبا لمدير دائرة الكرة وعبد المنعم جميل عضواً.

* هناك قراءة وحيدة لهذه التعديلات لم يتطرق لها كل الذين تناولوا دواعي هذه التغييرات المفاجئة.. وهي ان دائرة ’’الفعل والتفاعل’’ كلها في محيط فريق الكرة بنادي الهلال اصبحت في قبضة الجنرال حسن محمد صالح الذي استطاع بخبرة السنوات الطوال ان يكرس كل السلطات في منصب دائرة الكرة.. ازاح المهندس هارون من طريقه سواء بالاتصالات او الدعوات الصالحات.. لان وجود الكاردينال في رئاسة القطاع لا تعني شيئا لرجل لا يفهم اساساً في تفاصيل كرة القدم.. واكثر من ذلك هو غير متواجد في البلاد ليتابع تفاصيل التفاصيل التي سيشرف عليها مباشرة مدير الكرة الجديد الذي لم يترك شيئا للظروف فأتى بأحد تلاميذه في مقعده القديم كمدير للعلاقات العامة الا وهو ايمن زين العابدين.. لذلك نستطيع ان نقول ملء الفم بان الجنرال قام بانقلاب ابيض في قصر الهلال.. ولم يترك للمجلس (النائم) بقيادة الجنرال عصام كرار.. غير متابعة التدريبات من الخارج واحتساء القهوة والشاي.. خصوصاً وان مدير الكرة (رجل واصل) و(حافظ لوحو) واتصالاته مباشرة مع رئيس النادي ومحل ثقته الكاملة.

* الجنرال يدخل مرحلة جديدة تحفها الكثير من المخاطر في ظل بيئة غير جاذبة.. تحيط بها الكثير من الاشواك والالغام.. التي تبدأ بـ(قلنا وقالوا) وتنتهي بـ(الحفر) الذي يقيم جبالاً من اليأس.

* اخيرا اقول.. ان ازمة الهلال.. مثل ازمة السودان.. لا في مدير الكرة.. ولا في رئيس القطاع الرياضي.. ولا في المدربين ولا في اللاعبين.. فهل انتم معي.. ؟

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك