الجنرال يطالب لاعبي الهلال بالقتال

0
154

 

 

يضع الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم اللمسات الأخيرة التي تسبق مباراة افتتاح دوري مجموعات أبطال أفريقيا والتي يستضيف فيها الهلال الفريق الزمبابوي في الجولة الأولى معلنًا عن الانطلاقة القوية في المجموعة التي تضم إلى جانبه الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي بالإضافة إلى بلاتينيوم الزمبابوي وكان الجهاز الفني للأزرق عمل بجدية من أجل أن تكون انطلاقة الفريق قوية مستثمرًا فرصة الأرض والجمهور للحصول على العلامة الكاملة في استهلالية دوري المجموعات وانتظم الأزرق في سلسلة من التحضيرات بعد لقاء القمة الأخير واليوم يختتم بمران خفيف يعتمده الجهاز الفني ليكون مسك الختامي واختبار الجاهزية ويضع خلال المران الختامي الذي ينعقد مساء اليوم بالجوهرة طريقة اللعب والخطة التي سيخوض بها المواجهة وكان الهلال أدى مرانه الرئيسي أمس وسط اهتمام فني وإداري كبير وحضور كل اللاعبين.
مران ختام وتصحيح أخطاء
يختتم الهلال مساء اليوم تحضيراته بحصة تدريبية قصيرة لمدة 45 دقيقة يعتمد فيها الجهاز الفني الخطة الأخيرة لمواجهة بلاتينيوم الزمبابوي مساء الجمعة ويرسم الجهاز الفني خطة المواجهة الأولى في دوري المجموعات من خلال تصحيح الأخطاء والمحاضرة الفنية واختيار العناصر المناسبة للمباراة.
تدريبات الحراسة
كثف المدرب ياسر كجيك مدرب حراس الهلال التدريبات لثلاثي الحراسة جمال سالم ويونس الطيب بجانب محمد النور ابوجا وأظهر الثلاثي الجهازية للمشاركة في لقاء الجمعة المهم ونفذ الثلاثي التدريبات الشاقة التي انتهجها المدرب كجيك في التدريبات الأخيرة.
تصحيح الأخطاء
شهد مران الهلال أمس الأول جملة من الخطط والحمل التكتيكية وكان الجهاز الفني يصحح الأخطاء من خلال المران تمهيدًا للمواجهة المهمة التي سيخوضها الفريق أمام بلاتينيوم يوم الجمعة.
خطة هجومية
ذكر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال خلال تصريحات إعلامية أنه سيخوض لقاء الجمعة في بداية مشوار الفريق لدوري المجموعات سيخوض لقاء بلاتينيوم بخطة هجومية كاسحة من أجل الحصول على العلامة الكاملة في بداية المشوار.
الدمازين يدعم الدفاع
اعتمد المدير الفني للهلال خلال التدريبات الأخيرة المدافع العائد من الإصابة عمار الدمازين ضمن القائمة المرشحة لخوض لقاء الفريق الأفريقي غدًا الجمعة أمام بلاتينيوم وسيكون عمار الدمازين ورقة داعمة للجهاز الفني في خط الدفاع الذي يفقد جهود السموأل ميرغني.
الشغيل يعود
أظهر الدولي نصر الدين الشغيل متوسط ميدان الهلال جاهزيته للمواجهات الأفريقية التي تنتظر الفريق وسيكون الشغيل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الكابتن صلاح محمد آدم في مواجهة الغد الأفريقية وكان الشغيل غاب عن المشاركة مع الفريق في المباريات المحلية أبرزها لقاء القمة الأخير.

بلاتينيوم يصل ويتدرب بالخرطوم
وصلت بعثة فريق بلاتينيوم الزمبابوي فجر أمس إلى الخرطوم حلت بفندق القراند هوليداي فيلا وكان الفريق أدى مرانه الرئيسي عصرًا على ملعب الخرطوم فيما يختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء مسرح مباراته أمام الهلال يوم الجمعة وتوعد مدرب الفريق الزمبابوي أن يعود بنتيجة إيجابية أمام الهلال في جولة الافتتاح في مباريات دوري مجموعات أبطال أفريقيا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك