صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجنيه السوداني يحافظ على مكاسبه مقابل اسعار الدولار والعملات الاجنبية اليوم الاحد 3 مارس 2019م

21

حافظ الجنيه السوداني على مكاسبه امام صرف العملات الاجنبية وخصوصا سعر الدولار في مستهل تعاملات صباح اليوم الاحد على الرغم من اختلاف اسعار الصرف في السودان .
ويأتي هذا الاختلاف بدافع القرارات الاخيرة الخاصة بمحاربة التعاملات المالية خارج الإطار الرسمي حيث اختفى تجار السوق الموازي من الاسواق الموازية مخافة العقوبة .
وفي سياق متصل ،توقع مصادر مسؤول استمرار هبوط العملات الاجنبية الى مادون سعر اليه صناع السوق حيث سيتم تطبيق اجراءات جديدة للحد من التعاملات غير الرسمية بالاضافة الىً ارتفاع نسبة العرض مقابل الطلب .
حيث افاد رئيس آلية «صناع السوق»، الحكومية المنوط بها تحديد سعر للدولار، فيصل عباس محمد فضل، إن الآلية تعمل حالياً على متابعة المؤشرات الاقتصادية لضمان الاستقرار في سعر الصرف للعملة، وستعمل خلال الفترة المقبلة وفقاً لمتطلبات واحتياجات الحكومة.

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي 55.00 جنيه
الريال السعودي 16.00 جنيهاً
الدرهم الاماراتي 17.50 جنيها
اليورو 65.00 جنيه
الجنيه الاسترليني 76.11 جنيه
الجنية المصري 3.07 جنيه
الريال القطري 16.30 جنيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد