صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني أشرك عدد كبير من اللاعبين أولمبينا يخسر امام نظيره المصري بهدف إستعداد للنيجر مازدا يشيد بالتجربة ويؤكد إستفادته الفنية منها قبل المواجهة المنتظرة

388

الجهاز الفني أشرك عدد كبير من اللاعبين
أولمبينا يخسر امام نظيره المصري بهدف إستعداد للنيجر
مازدا يشيد بالتجربة ويؤكد إستفادته الفنية منها قبل المواجهة المنتظرة

خسر المنتخب الأولمبي السوداني تجربته الإعدادية في طريق تحضيراته لمواجهتي النيجر في الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023م بالمغرب المؤهلة لأولمبياد باريس 2024م أمام نظيره المنتخب المصري في المواجهة التي جمعتهم مساء امس بملعب المقاولين العرب بالعاصمة المصرية القاهرة.
وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بدأ المباراة بتشكيلة ضمت محمد مدني حارس مرمي ومنير بحر طرف أيسر وآدم طرف أيمن والشيخ ومازن قلبي دفاع وياسر ويوسف بدوي وأبكر تشادي وسط ززاهر توتو جناح يمين وموسي كأنتي جناح ايسر ومبارك عبدالله مهاجم صريح وسحب مبارك ودفع بعبد الكريم وأخرج زاهر المصاب ودفع بخالد يحيي وأخرج موسي كانتي ودفع بعبد الصمد منن وأخرج يوسف بدوي ودفع بأحمد الدويم وأخرج أبكر تشادي ودفع بفداسي.
من جهته أشاد الإطار الفني للمنتخب الأولمبي بالتجربة ووصفها بالمفيدة قبيل مواجهة النيجر حيث وقف علي شكل المنتخب ومستويات اللاعبين وصولا للتشكيلة التي ستخوض مباراة الذهاب بنيامي وعبر الكابتن محمد عبد الله مازدا عن رضائه من آداء اللاعبين ومستواهم في المباراة التي كشفت له الكثير الذي سيقوم بمعالجته قبل اللقاء المنتظر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد