صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني للبحارة يقف على التحضير لمعسكر الإعداد، و20 أغسطس ضربة البداية من كافوري

156

 

رصد ومتابعة: أيمن عبد النبي أحمد

وصلت على دفعتين الإثنين والثلاثاء 15 و 16 أغسطس معدات التدريب الجديدة لمعسكر الفريق بالخرطوم، وكان الجهاز الفني قد قدم طلبات نوعية بخصوص معدات التدريب تواكب نسق التحضيرات المرتفعة لقادم المواعيد الأفريقية والمحلية.
وأشرف على تنوع وتحديد المطلوبات المدير الفني الكوتش نادر هبوب، والمدرب العام الكوتش محمد صُباحي، ومدرب الحراس الكوتش إبراهيم كوستي، والمعد البدني كوتش نميري حماد.
وتمت إضافة معدات نوعية ستستخدم لأول مرة في تحضيرات البحارة.

وزار الجهاز الفني بكامله المقر المرشح لإقامة بعثة النادي أثناء فترة التحضير وأمن على المكان بحكم سعته، وهدوء المنطقة، وقربه من ملاعب التمارين.

وأفصح الجهاز الفني عن تاريخ ضربة البداية والذي سيكون يوم السبت 20 أغسطس 2022، إنطلاقاً من معسكر الخرطوم بحري بضاحية كافوري والذي سيستمر لمدة إسبوعين تتخلله مباريات ودية، ثم ينتقل لمدينة بورتسودان إذا ما تم إعتماد إستاد المدينة الساحلية أفريقياً قبل موعد المباراة الأولى للبحارة على الأرض في ذهاب البطولة الأفريقية الكونفدرالية أحد أيام 9، 10، 11 سبتمبر القادم والتي ينتظرها جمهور الشرق بشوق كبير بعد غياب دام طويلاً عن المشاركات القارية والإقليمية لأندية ولاية البحر الأحمر.

المكتب الإعلامي لهلال الساحل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد