صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني لهلال الأبيض يتمنى لحاق موكورو بلقاء المريخ

1

شكا الكابتن إبراهيم حسين المدير، الفني لهلال التبلدي، من غيابات عديدة في صفوف فريقه قبل مواجهة المريخ يوم الإثنين لعامل الإصابة لعدد من اللاعبين أبرزهم الإيفواري ديكور موسى والوطني بكري بشير مدافع الفريق إلى جانب غياب الإيفواري شيخ موكورو الذي غادر لبلاده مبكراً، ويمني الجهاز الفني لهلال التبلدي ومنسوبو النادي أن يصل موكورو في أسرع وقت حتى يلحق بمباراة المريخ حتى يواصل التألق الذي ظهر عليه في المباراة السابقة أمام المريخ عندما قاد هلال التبلدي لانتصار تاريخي على الأحمر بخمسة أهداف لهدف على ملعب المريخ بأم درمان كان لشيخ موكورو نصيب الأسد منها عندما سجل ثلاثة أهداف هاتريك وصنع الهدفين الآخرين، ويتمنى الجهاز الفني لهلال التبلدي أن يلحق موكورو بمباراة المريخ حتى يسهم في قيادة الفريق لتحقيق الفوز على الأحمر والتأهل على حسابه للمباراة النهائية من مسابقة كأس السودان.

%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d9%85%d9%88%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%88

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. كمال فع الله مصطفى يقول

    لن يفعل مكورو شئيا في مباراة الاثنين لان المريخ غاد المريخ الكبير والزعيم الذي لا يصمد امامه فريق وان ما حدث كان كبوة جواد ولقد ترك مكورو جرا دزن رقيب وبدفاع متساهل ومهزوز والان مريخ الجسارة في الميدان لا مكورو ولا ابراهومة له مكان في مباراة الاثنين

  2. Hajjam يقول

    ههههههههههههه هااااااااااااااااااااااااااااا………….اللعبة بقت واضحة يادلاقين…….استخدمتو المافيا السرية وعملاكم في الابيض ووزعتو اعمدة هلال التبلدي بالغيابات……………من اعتاد علي اكل الفطايس وكاسات اللقيمات لن يترك عادته بسهولة…………..

  3. أسامة ود الشيخ يقول

    يا ما أنت كريم يا رب ، كنا نبحث وننتظر متي تبدأ حملة الزعيم الأحمر الإنتقامية في ردع كل من تجرأ وتجاسر في تعكير صفو زعيم السودان بطل الكؤوس المحمولة جوا وقاهر كبار أبطال القارة السمراء ليرد إعتباره بملاقاة هلال الأبيض بعد أن فاجأ الأحمر في غفلة من الزمن وهزمه بخماسية لن تتكرر أبدا لأسباب غريبة وعجيبة وفعلا هي مباراة لاعبي فريق المريخ في المقام الأول ولن يرضي أي مريخابي سوى الفوز بنتيجة كبيرة وعقبال الباقين إن شاء الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد