صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني يعلن قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا والكنغو

1٬025
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول، قائمة مباراتي موريتانيا والكنغو الديمقراطية ، يومي 4 و 8 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم افريقيا 2023م ..
وأفاد الاستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب ان التجمع سيكون يوم 15 من مايو الحالي في مدينة جياد، وسيؤدي المنتخب مباراة تحضيرية قبل الاقلاع إلى نواكشوط يوم 2 يونيو المقبل بطائرة خاصة ..
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏COG قائمة المنتخب لمواجهتي موريتانيا الكنغو الديمقراط الدفاع حراسة المرمي adidas שי S.FA محمد المصطفى محمد ابوجا علي أبو عشرين أحمد الفاتح صلاح نمر مصطفى کرشوم محمد كسري أمجد إسماعيل مصطفي الفادني رامي كرتكيلا عوض مازن محمدين علي محمد نور جوم والي الدين خضر محمد المنذر عماد الدين صلاح محمد الرشيد عمار طيفور عبد الرؤوف يعقوب السماني الصاوي شريف تفاحة محمد عبد الرحمن ياسر مزمل صديق كوة زولي نوح 936 SFA‏'‏‏
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    قائمة حلمبوشية مية المية، وناس إتحاد اللقيمات ما خلوا ماسورة مدلقنة ما حشروها في المنتخب !!
    غايتو الله يسترنا من الفضائح، وإنتوا يا ناس لجنة تطبيع الهلال واصلوا في مثاليتكم وطيبتكم دي، لحدي ما تصحوا تلقوا المنتخب لابس أحمر وأصفر وخاتين نجمة داؤود في قلب الشعار !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد