صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجوهرة الزرقاء ترفض انتصارات القمة في دوري المجموعات وتبتسم لصقور الجديان

455

تقرير /عبد الله التمادي

لم يجد الاتحاد العام لكرة القدم ملجأ لاستقبال المباريات الافريقية على مستوى بطولات الكاف( الابطال، الكونفدرالية امم افريقيا) الا ملعب استاد الهلال في الموسم الجاري وذلك لعدم صلاحية ملاعب الخرطوم، والمريخ والتي كانت تقام عليها مباريات المنتخب الدولية الى جانب المباريات الدولية للمريخ.

اعتمدت اللجنة المنظمة لمساقات الكاف ملعب الهلال ليكون قبلة جميع انديته التي شاركت في الموسم الحالي( الهلال، المريخ، هلال الابيض والامل عطبرة ) بالاضافة الى استقبال مباريات المنتخب الوطني في تصفيات امم افريقيا 

شهدت ملعب الجوهرة الزرقاء جميع المباريات الافريقية المطروحة لهذا الموسم على مستوى الاندية والمنتخبات حيث لعب الامل عبطبرة مبارتيه في الكونفدرالية على ملعب الهلال وودع المنافسة وخاض هلال الابيض مباراة واحدة في الكونفدرالية وودع .

فيما خاض المريخ (5) مباريات على ملعب الجوهرة الزرقاء كذلك الهلال خاض 5 مباريات فيما خاض المنتخب الوطني جميع مبارياته في المجموعة الثالثة لتصفيات امم افريقيا التي تأهل منها ..
في مرحلة دوري مجموعات ابطال افريقيا خاض قطبا الكرة السودانية (6) مباريات بمعدل 3 مباريات لكل فريق فشلا في تحقيق اي انتصار على لمعلب الجوهرة الزرقاء في حدث يحدث لأول مرة مرة تعادل الهلال سلبياً في مبارياته الثلاثة في المجموعة الثانية وتعادل المريخ مرتين وخسر واحدة في المجموعة الاولى لدويري مجموعات ابطال افريقيا .

عليه عبثت الجوهرة الزرقاء في وجه العماقين فيما ابتسمت لصقور الجديان وحقق اغلى انتصارات في تصفيات اممم افريقيا وتأهل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد