صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجيش القطري يسقط أمام فولاد خوزستان الإيراني في دوري الأبطال الآسيوي

25

FBL-ASIA-C1-FOOLAD-JAISH

فرط فريق الجيش القطري بفوز كان بمتناول يده أمام مضيفه فولاد خوزستان الإيراني بعد خسارته أمامه بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاربعاء 16 أبريل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ووضع البرازيلي نيلمار دا سيلفا الفريق الزائر بالمقدمة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك باختيار رحماني التعادل لفولاد في الدقيقة 21 من زمن اللقاء. وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح غلام رضائي بتسجيل هدف التقدم للفريق الإيراني، ليخرج الى استراحة الشوطين متقدما (2-1). وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فولاد إغلاق مناطقهم الدفاعية وتمكنوا من تعزيز النتيجة في الوقت القاتل بهدف ثالث حمل توقيع لوتشيانو تشيمبا.

وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة ذاتها، خسر الفتح السعودي مواجهته مع بونيودكور الأوزبكي بنتيجة (2-3). وبتلك النتائج تصدر فولاد خوزستان المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الوصيف الجيش بـ8 نقاط، فيما يحتل بونيودكور المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين يتذيل الفتح المجموعة بنقطتين.

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد