الجيش يشكو اتحاد سنار .. واداري غاضب يعتدي على الأمين العام

0
28

 

سنار: كورة سودانية
شهدت مكاتب سنار احداثا مثيرة عقب اجراء القرعة لتحديد الفرق الصاعدة للثانية والثالثة، حيث رفضت العديد من الاندية اتجاه اتحاد الكرة للحسم عن طريق القرعة خاصة الفرق التي تتفوق بالنقاط بقيادة فريق القوى الجوية الذي خسر الصعود للأولى بالرغم من أن الفريق يملك (10 نقاط)، فيما صعد المريخ عن طريق القرعة برصيد (7 نقاط).
الجيش يصعد قضيته
ذكر الكابتن عماد صالح مساعد مدرب القوى الجوية ان فريقه قرر تصعيد القضية للاتحاد السوداني لكرة القدم، مضيفا ان القوى الجوية تعرض لظلم كبير بحرمانه من الصعود بالرغم من احقيته بذلك، مشيرا الي ان الاتحاد قرر دون سابق انذار إلغاء الاسبوع الاخير من دوري النخبة للصعود للأولى الذي شهد مشاركة (6) فرق، وقد تفوق القوى الجوية على الجميع بالفوز في اربعة مباريات والتعادل في واحدة، مؤكدا ان الجوية تفوق على المريخ خلال مباريات مرحلة المجموعات، كما ان هنا فارق كبير من ناحية المستوى الفني، مشيرا الي ان ناديه لم يجد حلا سوى التصعيد وماضٍ في سحب الثقة من الاتحاد.
اعتداء واغماءات
عملت المتابعات الدقيقة ان الأمين العام لاتحاد الكرة تعرض لإعتداء عنيف من أحد اعضاء الاندية الرافضة للقرعة، كما ساهمت حالة الشد والجذب في تعرض أحد الحضور للإغماء.
اتحاد سنار في حضرة شداد
وكان عدد من اعضاء اتحاد الكرة في سنار قرروا زيارة الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، من اجل منح الاتحاد المحلي فتوى قانونية لإجراء القرعة او تمديد الموسم لتفادي الوقوع في الحرج لعدم قدرة الاتحاد على اكمال الموسم في التوقيت المناسب، وعلمت المتابعات ان شداد أكد لوفد الاتحاد عدم تدخله في اختصاصات الاتحاد المحلي.
سمير يوضح اللجوء للقرعة
من جهته اوضح الاستاذ سمير محمد عمر رئيس لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المحلي، ان مجلس الادارة اضطر اللجوء لإجراء القرعة للفصل بين الاندية الصاعدة عقب انتهاء الموسم الرياضي.
سحب الثقة من الاتحاد
يعقد عصر اليوم عدد من اندية سنار في مقدمتها القوى الجوية اجتماعا مهما لبحث سحب الثقة من الاتحاد، بعد ان لم ينجح في ادارة الموسم بالصورة المطلوبة، وجاء ببدعة اجراء القرعة لتحديد الصعود.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك