الحاج ابو سوط يفتح النيران في كل الاتجاهات: بامكاني الترشح لرئاسة المريخ لو نفذوا لي الشروط التي وضعها الوالي للعودة..!!

6
2055

الحاج ابو سوط يفتح النيران في كل الاتجاهات: بامكاني الترشح لرئاسة المريخ لو نفذوا لي الشروط التي وضعها الوالي للعودة..!!
النهضة العمرانية للاحمر تحققت بأموال المؤتمر الوطني.. ولماذا يهاجمون اليسع.. هل لانه اجبر الرئيس السابق على الاستقالة..؟!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد
تقدم الحاج ابو سوط ، الرئيس السابق لرابطة مشجعي المريخ، بمناشدة لراعي الرياضة الاخ المشير عمر البشير والاخ المجاهد بكري حسن صالح طالبهما فيها بسرعة التدخل لانقاذ المريخ من ما يحدث هذه الايام من سيناريوهات يتم الترتيب لها بعناية فائقة ويقودها العديد من خفافيش الظلام الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة ولا تهمهم مصلحة المريخ..
كيف يهاجمون الوزير
واستنكر ابو سوط الكتابات الجبانة والتحريضات التي يقوم بها البعض ضد وزير الشباب والرياضة الولائي الاستاذ اليسع الصديق واتهامه بالسعي لتدمير المريخ وبطريقة توحي وكأنه ـ اي الوزير ـ هو الذي اجبر جمال الوالي على الاستقالة.. وتساءل ابو سوط كيف يتجرأ البعض للطالبة باقالة الوزير الولائي..؟! هل لانه حريص على اقامة الجمعية العمومية لاختيار مجلس اداة جديد في تادي المريخ الذي يعتب قلعة الديمقراطية..؟!!
الوالي استقال بارادته
وقال ابو سوط:” ان كل المريخاب يعلمون تمام العلم ان جمال الوالي استقال بمحض ارادته وترك الجمل بما حمل ولم يتجرأ احد على الجلوس معه عقب الاستقالة مباشرة على الرغم من ان النادي كان مواجهاً بالتزامات مهمة تمثلت في التسجيلات الرئيسية نهاية الموسم الماضي”.. وتساءل اين كان من يطلقون على انفسهم كبار المريخ في ذلك الوقت..؟! ولماذا صمتوا ولم يفكوا في اقناعه بالعدول عن استقالته..؟!! ولماذا هرولوا اليه قبل ايام..؟!
الاستثمار وما ادراك ما الاستثمار
وعرج ابوسوك بالحديث عن ما تردد عن تفعيل الاستثمار في نادي المريخ وقال:”يتحدث البعض عن ارض الحتانة التي عرفنا ان عضو مجلس المريخ الشاب الصادق حاج علي تحرك بقوة في كل الاتجاهات واتفق مع شركة صينية لانشاء مشاريع استثمارية يعود بدخل ثابت للمريخ ثم تفاجأنا باعلان جمال الوالي تكلفه ببناء قطة الحتانة وانشاء مشروع استثماري فيها.. وهنا لا ندري من نصدق ولا نعف اين هي الحقيقة”..؟!!
شرط الوالي التعجيزي
وعليقاً على موافقة الوالي على العودة الى رئاسة المريخ بشرط ان تحل كل الاشكاليات المالية اكد ابو سوط انه وحال قيام اي شخص بحل الاشكالات المالية التي تعيق عمل اي مجلس ياتي للنادي فانه وفي تلك الحالة ـ كابو سوط ـ سيتقدم يرشح نفسه لرئاسة النادي ويقوده لاحراز البطولات الخارجية”.. وتساءل كيف يفكر الوالي ويرهن عودته بوضع شرط تعجيزي يتمثل في حل الديون التي حدثت وتراكمت على المريخ في عهده..!!
أموال واموال
اما الفندق صاحب الشيك والشيكات الذي تم من خلاله القاء القبض على المهندس اسامة ونسي ليس امامنا غير السؤال: كم يوماً قضاها المريخ في ذلك الفندق..؟ واين كان الشيك..؟!.. ثم ان جمال الوالي عندما ذهب اكد بانه لم يترك من ورائه ديون بل على العكس اكد انه ترك ثلاثة مليارات.. فاين الحقيقة هنا..؟!
نهضة المريخ على اكتاف المؤتمر الوطني
واختتم الحاج ابو سوط حديثه بالتأكيد على ان النهضة التي تحققت في نادي المريخ خلال السنوات الاخيرة وخاصة من ناحية البنيات التحتية والاستاد والملعب الرديف وخلافه تم بمساندة ومساعدة المؤتمر الوطني الذي تنكر له البعض وطالبوا بابعاده عن المريخ على الرغم من ان اصغر مشجع مريخي يعرف الادوار والاعمال التي قام بها قادة الحزب الحاكم.

 

ابوو سوط

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

المشاركة

6 تعليقات

  1. احييييييييك والله انت زول نصيحة

    نحن زاتو عارفين وراعي الضان في خلا البطانه عارف انو مساهم في الرد كسر ومساهم في الصرف البذخي لمدة13سنة
    وبعدا كلو يجيك مزمز ابوالقنابل يقول على المؤتمر الوطني ان يكف يده عن المرخرخ

    بالله مش بالغ

  2. هذا زمانك يا مهازل فأمرحي
    الكرة احتراف انت فين العلال سيمتلكه كردنة والوالي لو عايز يمتلك المريخ ﻷمتلكه

  3. انت باابوسوط لما جيت من الطويلة ريفي كوستي وعرفت طريق المريخ غير الهتاف

  4. اصبت عين الحقيقة .لكن البقنع ناس قريعتي راحت وباقي الكورال منو؟؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك