صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحاج عطا المنان : لن أواصل بعد نهاية التكليف وأبناء الهلال كُثر

22

الحاج عطا المنان رئيس لجنة تسيير نادي الهلال

قطع الحاج عطا المنان رئيس لجنة التسيير بنادي الهلال بنهاية تكليف لجنته في النصف الأول من شهر أغسطس من هذا العام على أن تتجه القواعد الهلالية لمقاعد الجمعية العمومية لإختيار مجلس إدارة جديد عبر صناديق الإختراع..وقال عطاء المنان في تعميم صحافي اليوم الإثنين إن اللجنة المكلفة بالإشراف والتحضير للجمعية ستقوم باعلان البرنامج بكامل تفاصيله حسب الجدول الزمني لتساعد الجهات المختصة بوزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم وموفوضية الهيئات الشبابية والرياضية في إجراءات عقد الجمعية في الموعد المحدد.

وأعلن عطا المنان  أن مهمته على المستوى الشخصي كرئيس لنادي الهلال ستنتهي بانتهاء فترة التكليف وعقد الجمعية ولا أريد الإستمرار مطلقا وأبناء الهلال كُثر ويشتطيع أي منهم شغل المنصب وأداء المهمة على وجه أكمل..لقد حققنا عديد الإنجازات على كافة المستويات في البنى التحتية بإعادة تأهيل الإستاد وملعبه الرئيس وسيعود إليه الفريق مساء اليوم ليجري عليه أول حصة تدريبية بعد غياب طويل. الي جانب العمل في تشييد الملعب الرديف بتكلفة 5 مليار جنيه .بجانب إعادة تشييد المقصورة، فضلا عن إنجازات على صعيد فريق كرة القدم واستمراره بقوة في دوري أبطال أفريقيا وتصدره لمسابقة الدوري الممتاز في دورته الأولى، بالإضافة لحلحلة الديون لمدربين ولاعبين أجانب وتعاقدات جديدة  راعينا فيها ان لا يتضرر الهلال منها باعتمادنا علي التعاقد القصير مع المدربين او اللاعبين علي نحو ما حدث مع النابي ومع كامبوس الان .. لقد تجاوزنا عديد العقبات والحواجز وحقننا إنجازات بائنة ومعلومة للجميع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد