صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحضري: اتمنى تتويج المريخ بكأس السودان ولن اعتزل اللعب الدولي

15

عصام الحضري - جديد (2)

أكد عصام الحضري حارس مرمي المريخ بأنه لن يعتزل اللعب الدولي كاشفا في الوقت ذاته عن جاهزيته للعودة من جديد لحراسة عرين الفراعنة.

وفشل منتخب مصر في التأهل لمونديال البرازيل بعد هزيمته أمام غانا بنتيجة 7 – 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للموحلة الحاسمة المؤهلة لهذه البطولة.

وحول ذلك علق الحضري في تصريحات لموقع  Yallakora.com :وقال: “انا حزين للغاية لعدم تأهل المنتخب للمونديال فكنت أتمني اللعب في هذه البطولة الكبيرة ولكننا لم نصل إليها بفعل فاعل والفاعل هم بعض الأشخاص أفضل عدم ذكر أسماؤهم”.وعن سؤال عما إذا كان سيعتزل اللعب الدولي وبالأخص بعدما فشل المنتخب في التأهل للمونديال رد: “لن اعتزل اللعب الدولي فهناك تصفيات أمم أفريقيا قادمة وأنا لاعب مجتهد وطالما أؤدي واجبي داخل الملعب علي الوجه الأكمل إذن سأستمر وأنا تحت أمر الفريق القومي”.

وتطرق الحضري للحديث عن فريقه المريخ السوداني قائلاً: “توج مؤخراً ببطولة الدوري السوداني وهذه البطولة رفعت رصيدي لـ36 بطولة وخلال أيام سيلعب المريخ نهائي الكأس يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري وأتمني تتويجه به”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد