الحكم درمة: حكم القمة كان سيئاً وحرم المريخ من ركلة جزاء صحيحة مع كوفي وطرده لراجي قرار غريب

14
1128

الهلال والمريخ (11)

وجّه عبد الرحمن الخضر درمة الحكم المعروف انتقادات شديدة لطاقم التحكيم الذي أدار مباراة القمة بين الهلال والمريخ وقال إن الحكم كان سيئاً للغاية ونافس أداء الفريقين في السوء وأضاف: الحكم ايضاً تأثر بالشحن الزائد الذي صاحب مباراة القمة فكان مضطرباً للغاية وبالتالي أسرف في توزيع البطاقات الملونة في حالات غير مستحقة بخلاف انذارين في الشوط الأول للاعبين من الهلال في قرارات كانت موفقة من قِبل الحكم وأضاف: أما بالنسبة لحالة الطرد فالقرار كان خاطئاً لأنه لا يوجد اعتداء واضح بل كان احتكاك أكثر من عادي وكان الواجب يفرض على الحكم أن يقوم بفض الاشتباك ويتواصل اللعب بصورة طبيعية لكن الحكم الذي كان متوتراً للغاية اعتبرها فرصة العمر حتى يفرض شخصيته على المباراة التي فلتت من يده تماماً، واعترض درمة بشدة على البطاقة الصفراء التي منحها الحكم للاعب المريخ سالمون وقال إنها كانت غير مبررة على الاطلاق لأنه لأول مرة في حياته يشاهد لاعب يُمنح بطاقة صفراء في مكاتفة على كرة في الهواء وانتقد درمة بشدة طرد اللاعب راجي وقال إن الحكم كان يمكن أن يطرد سيسيه باعتباره خرج عن السلوك الرياضي لكن راجي لم يفعل ما يستحق عليه الطرد.

المشاركة

14 تعليقات

  1. واذا حكمتم فاحكمو بالعدل انت كده بتدافع عن المريخ .. اتقي الله .. طيب اعتراضات بكري الكتيره رايك شنو

  2. معؤروف أن درمة كان …… ،، ومن قبل تحدث رجل المريخ والتربوي القوي عبد الصمد أن درمه كان يجلس بجواره في المقصورة في احدي مباريات المريخ و حدثه أن الحكم صرف ضربتي جزاء ؟؟؟؟؟؟

  3. لماذا دائماً الهجوم على الحكام في مباريات القمة .. عليكم انتقاد اللاعبين وسلوكياتهم في الملاعب .. الحكم بشر يخطئ ويصيب كما هو الحال في أعتى الدوريات الأوربية ولا أعتقد أن هنالك حكم ينجاز لفريق دون الآخر لأن الأمر محسوب عليه .. لا ترموا فشلكم باللوم على التحكيم ألعبوا الكورة باحترافية وعندئذ سينصلح حال التحكيم .. وحتى الحكم درمه نفسه الذي ينتقد هو ليس بأحسن حال منهم .

  4. ياخي عليك الله حليهم يعيدوا ليك اللقطة وركز ايادي سيسية في الارض سابة وراجي يضربي بي ايادية على راسي سيسية اتقي الله وقول قول الحق امثالك الظالمين ديل هم المضيعين الكورة وتحليلك فيهو تحيز واضح للمريخ طيسب ليش ما اتكلمت عن سلوك بكري المدينة هل يستحق الطرد ولا لا وانت حكم وانك تدري اذا رفع لاعب يده على الحكم محتجا ينال كرت اصفر فما بالك لاعب يتحرش بالحكم وينفعل مع الحكم لو لا تدخل لاعبي المريخ ليش ما تكون محايد يا درمة ليش الظلم ليش لا تقول الحق اذا كان هذا تصريح احد الرياضين وهذا كلام احد حكامنا فعلى الكورة السلام

  5. درمة امشي شوف ناشينك في الرابطة انت لو فيك نفع كان عملت ليك فريق قوي في الرابطة امشي ………………… لا تخلينا نتكلم الوسط الرياضي البي يزور ممكن يعمل اي شي

  6. أرجع يا سيد درمة لشريط المباراة لترى أن راجي هو الذي بادر بالإعتداء على لاعب الهلال بصورة واضحة وفجة وإستجاب سيسيه لإستفزاز راجي فالواجب يا سي درمة طرد راجي وإنذار لاعب الهلال.

  7. الحكم منحاز بصورة مخجلة راجى لا يستحق الطرد دافع عن نفسه بعد ان تحول سيسة لمصارع وليس لاعب كرة قدم كان من المفترض ان يشهر الحكم البطاقة الحمراء للشغيل الذي ارتكب مخالفة مع اوكرة تستدي البطاقة الصفراء بعد ان نال بطاقة صفراء قبلها , وعلي الحكم ان يتحلى بقليل من الشجاعة ويطرد سيسه بالبطاقة الحمراء ويعلن ضربة جزاء صحيحة ارتكبت مع كوفي ومعها بطاقة صفراء لمساوى والكرت الأحمر لنيله البطاقة الصفراء الثانية . لكن هكذا التحكيم في دوري الهلال الغير ممنتاذ . كل سنة وانتم طيبن

  8. من المؤسف ان يصدر هذا الكلام من حكم، اتمنى ان يكون الخبر مشتول، لكن هذا رأي مشجع متعصب لا يرى الحق وليس رأي حكم يفترض فيه النزاهة.

  9. الاعلام المأجور و من خلفه ……….. يحاولون اقناع العالم بأنحياز الحكام لصالح الهلال و يساعدون بذلك لاعبي المريخ علي التمادي في قلة الادب … بكري و ايمن و راجي صاروا مثل البلطجية… هذا ما تعلمه لاعبي المريخ من المصريين… لاعبين دون المستوي و بلا أخلاق ( تم التحرير )

  10. ى درمة انتا مالك ومال الحكام خليك مع العكاوى واللحمة وخلى التحكيم لى ناسو انتا تنفع خبير تقزية بس وروووووق

  11. كل المعلقين هلالاب ويمثلون وجه نظر واحدة لا احد فيهم يريد الحقيقة طرد راجى خاطى صرف ضربة جزاء صحيحة لكوفى
    لازم يضغط بكرى وايمن على الحكم حتى لا يستمر فى ظلمه …..

  12. حسبي الله ونعمه الوكيل فيك يادرمة ….. ارجع للشريط وشاهد الحصل بين راجي وسيسية

  13. اعوذ بالله منك يا دردمة انت لو كنت حاكم المباراة كان كيف يكون الحال
    لا لا لا اقول لك كلام سيسيه نعم يستحق بطاقة حمراء و راجي يستحق نجم المباراة بدون بطاقة
    مكسيم بطاقة صفراء لتعطيل الوقت كاريكا بطاقة حمراء لكثرة المراوغة و بالتالي تعطيل الوقت ايضا
    الجزولي بطاقة صفراء لطول القامة الزائد فداسي حمراء لاستعمال القدم اليسرى و الصلعة الباينة على الرأس , وليد شارك او لم يشارك بطاقة حمراء لصغر السن . بوتاكو شارك او لم يشارك صفراء ( حبشي)
    اقول لك كلام وليد علي محمد احمد طايشين زاتو يستحق بطاقة حمراء جمال خميس يستحق بطاقة حمراء لانه ثعلب . جمال كدوس بطاقة صفراء لاستعمال الكدوس ههههه هههههه .

  14. الذي يحتسب هدف من كرة مرتدة من القائم له ان يقول ماقلت للنادي الذي تعشق انت مشجع للمريخ ليس محلل لأخطاء الحكام والا فأفتنا في التسلل المحتسب على صلاح الجزولي في الدقيقة الأولى للمباراة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك