(الحكم ظلمنا) النغمة المحببة لكل الفرق في مباريات الممتاز

2
198

أصبحت نغمة (الحكم تسبب في خسارتنا) متداولة في كل مباريات النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، فالكل يتساءل: هل التحكيم ظالم أم مظلوم؟ وهل الهجوم على الحكم في محله؟ فأي فريق يخسر مباراته في الدوري يهاجم التحكيم ويحمله مسئولية الخسارة، وفي الجولة العاشرة التي اختتمت مبارياتها أمس تواصل الهجوم على الحكام حيث هاجم منسوبو الهلال بقيادة رئيس النادي والمدرب التونسي نبيل الكوكي طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأزرق أمام الأمل عطبرة وقالوا إنه عمل بشتى السبل من أجل خسارة الهلال لنتيجة المباراة برغم أن الهلال أنهى المباراة فائزاً على الأمل بثلاثة أهداف لهدف، وباستاد النقعة بالفاشر حمّل الكابتن الفاتح النقر المدير الفني لتريعة البجا جبل أولياء طاقم التحكيم مسئولية الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام مريخ الفاشر بأربعة أهداف لهدف وقال إن الحكم كان السبب الاول في خسارة فريقه للمباراة، وكان نادي الرابطة كوستي ايضاً احتج على التحكيم في مباراة فريقه أمام المريخ وذكر مدرب الفريق صلاح بدوي أن الحكم تسبب في خسارة الفريق أمام الأحمر بهدف، وشهدت مباراة الخرطوم الوطني وهلال كادوقلي مساء الثلاثاء بإستاد الخرطوم حدثاً فريداً عندما ارتدى لاعبو الكوماندوز وجماهير الفريق الكمامات تعبيراً منهم على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة هلال الأبيض في الجولة التاسعة واعتبروا أن الحكم حرمهم من انتصار مستحق على هلال التبلدي في الجولة التاسعة، وينتظر أن يتواصل الهجوم على الحكام في مقبل الجولات فيما ستظل لجنة التحكيم المركزية تتفرج على هذا الهجوم من الفرق على حكامها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. التحكيم كثيرا ما يخطئ ويظلم وحسب الهوي وحسب الكاش اهم مايقلق فى الموضوع ان هنالك كارثه قريبه جدا جدا ستحصل ……… الله يستر من التحكيم

  2. المرخرخين هم المسئولين عن كل الفساد الحاصل والفوضي التحكيمية العمت الوسط الرياضي، وهم أساس الفساد والإفساد ولو جابوا ليهم كل حكام العالم برضو حايقولوا ظلمونا وعملوا لينا ونحنا، لأنهم بتاعين ميتات وبحبوها زي عيونهم، أصلو أمنا الحكومة ومن بعدها إتحاد اللقيمات خربوا طبعهم، والأستاذ المرشدي يشيل ويتسمسر ويجيب ليهم في العواجيز والمواسير ويفضلوا هو والكورال بتاعه بعد داك يفكوا في المخدر لي عينة المساكين من نوعية أبو المستعار والناس الجاري المخدري في عروقها !!
    لكمة أخيرة: لو ما كان هناك مرخرخ الأمور كلها كانت حاتمشي تمام !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك