صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخبر والسلام !!

144

لهيب النار

هاشم الطيب

الخبر والسلام !!

 

 

& الخبر الاول كلام د.كمال شداد الساخن جدا بما ظللنا نقرأه عن الحراك المريخي الذى لا يجد أذن صاغية من أتحاد الدكتور وصرح الريس بأنه لن يحدث أن وجد الامر عند أتحاده لان ما ينشر علي الصحف لا يعنيه في شئ !!
& سخر دكتور شداد بأن الحراك الذى يروج له لا يزيد عددهم عن العشرين وحتي هذا العدد نصفه لم يسددوا اشتراكاتهم وبعضهم لا عضوية لهم !!
& دولارات الفيفا تصل لإتحاد الدكتور عبر بنك السودان ويتم الصرف منها بقيمة الصرف التي يحددها البنك ، سخر الريس من الاحاديث التي تصفهم بالتلاعب بالاعانة وأكد انهم ليس تجار عملة وكل دولار يصرف حسب قيمة البنك !!؟
& جديد الاتحاد العام تقديم المساعدة للإتحادات المحلية والإلتزام بترحيل فرق الممتاز يتم هذا بشرط ان تقوم الاتحادات بفتح حساب بالبنك بالنقد الاجنبي ليتم توريد الاعانة الواردة من الفيفا في حساب كل كلالمعنيين بالاعانة !!
& نجي لاخبا نادى الصفوة والحراك وحكية المرشح القلقاله والتصريحات التي اشعلت النار في الدار والحراك قدم القنصل منافسا للقلقاله علي كرسي الرئاسة !!!

& شداد قال لمجلس سوداكال أعجنوا عجينكم الحبة ما بتجيكم !!!!
& المريخ ليس بمفرده في المعترك وعادة التيمان لا يفترقان الحسن بمشاكله أتاه الحسين حاملا مصائبه !!
& نائب رئيس اتحاد كورتنا للشئون القانونية أستاذ محمد جلال قال انهم بصدد تكوين لجنة تسيير لنادى الهلال وقبل أن يجف الكلام خرج نائبه حلفا بكلام مغاير بأنهم منحوا مجلس الادارة فرصة وبعدها يتم تكوين لجنة تسيير لمدة ستين يوم لعقد الجمعية !!!
& تحت تحت عدد من الهلالاب قالوا تضارب الكلام بين رئيس اللجنة ونائبه حلفا وراءه أياد حركته لصالحه والمقصود كردنه اراد توجيه اللعب لمصلحته ؛!
& الكلام دخل الحوش مرة حكاية القلقالة في المريخ وتارة سايقا الكاردينال في الهلال ! باكر ما في القدر المغراف سيأتي به لا تنزعجوا !!
& مرحب حبابكم :—
————————
الصديق الكاتب الاعلامي البليغ صاحب الرأي الواضح وصريح بالقلم يكتب وبالصوت يحدث ود الابيض زول خاتي اللوم الاستاذ صلاح الاحمدي ياله من أضافة حقيقية لحبيبتنا الكورة السودانة …. وضربة المعلم الثانية أ. مجدوب هي هذه العاتكة كلامها الرايق والخبر الصادق وبالاحرف الأنيقة والكاشفة ما بين السطور الاستاذة الفخيمة نججلاء بت الياس … وكل يوم قلم جديد وجميل حتي تكتمل عناقيد العنب …..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد