صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخبير محمد الطيب في تحليل فني عن مستوى المريخ وما قدمه في الاسبوعين السابقين من الدوري

33
.: خاص كورة سودانية :.
المدرب محمد الطيب  صاحب سيرة ذاتيه عطره كسبها من خلال مشواره الطويل مع الكرة السعودية . ثم جاء إلى السودان حيث عمل مع العديد مع فرق الممتاز مستفيداً من خبرته الطويله وعمله بالخارج في مجال التدريب لتنعم الفرق السودانيه بخبراته وتستفيد من هذا المدرب الكبير الذي يعتبردعامه حقيقيه للكره السودانيه والشأن في تطويرها .
التقيناه في افادة حول مستوى المريخ الذي قدمه منذ انطلاق الممتاز

 

كورة سودانية :ماهو رأيك في مستوى المريخ في المبارتين السابقتين
حتى الاسبوع الثاني لم يظهر شكل المريخ بالصورة المطلوبة حسب مدة الإعداد التي نعرفها كمدربين وهي شهرين، والمريخ منذ انطلاقة الاعداد في مروي ومروراً بتونس كان إعداد علمياً وتدريجياً والمريخ اجتاز فترة الشهرين منذ أن جاء من تونس ولكن للأسف لم يظهر شكل الفريق الذي يشرفنا في البطولة الافريقية والمنافسات المحلية وننتظر حتى الاسبوع الخامس كما ذكر المدرب الكوكي وقال سوف ترون فريقي وشكله في الاسبوع الخامس وإذا لم يظهر تكون هنالك مشكلة في الاحلال والابدال.
كورة سودانية :العناصر الجديدة ما هو رأيك فيها كمدرب
العناصر الجديدة بعضاً منهم قدموا مستوىً جيد جداً وظهروا بمستوى ممتاز والبعض لم يكن جيداً ولا نستطيع الحكم عليهم من أول مبارتين لأنهم يمكن أن يكونوا لم يتاقلموا مع اللاعبين وأنا أعذر الكوكي لأنه لم يشارك في تغيير الاحلال والابدال بل أشرف عليه ريكاردو عكس غارزيتو الذي كان يخوض الموسم السابق مع الهلال ويعرفه جيداً وهو من أشرف على التقرير الفني وأصر على تنفيذ التقرير بحذافيره وكان اعتراضه الوحيد في تسجيل الشغيل والذي اعتقد انه سوف يفيد الفريق كثيراً.
كورة سودانية :في رأيك هل هيثم مصطفى سيفيد الفريق
هيثم مصطفى سيفيد المريخ كثيرا ًلان دافعه كبير بعد الطريقة التس أخلوا بها خانته في الهلال وهو لاعب صاحب مهارات عالية وأنا سبق وأن قلت أن اللاعب صاحب العضلات الصغيرة يمكن أن يكون عمره في الملاعب أكثر بعكس اللاعب صاحب العضلات القوية وسبق وقارنت بين هيثم وفيصل لأن فيصل يمتاز بالعضلات القوية وهو يعتبر عرضة للاصابات.
كورة سودانية :برأيك هل يمكن أن يقدم هيثم مستوى جيد خلال الديربي
اعتقد أن هيثم دافعه اصراره وتأكيد أنه مظلوم للجماهير التي تعشقه سوف يقدم مستوىً مدهشاً جداً وأتمنى من جماهير الهلال أن تحسن استقبال هيثم احتراماً لتاريخه في النادى والمريخ والهلال يمثلين السودان والمنتخب ونحن ننظر للمنتخب وليس هلال مريخ، وأن لاتكون هناك إساءات أو تجريح لأي لاعب داخل الميدان
كورة سودانية : همشري ذكر بأنه رصد مليار لتسجيل العجب
العجب لاعب لا يقيمه بى مليار واحد بل يقيمه بمليارات لما يمتلكه من مهارات وامكانيات فنية عالية ولكن المشكلة ليست في رصد المال المشكلة في التقرير الفني واحتياجات الفريق هل سوف يكون غارزيتو في حوجة لفيصل وهل فيصل سوف يفيد الهلال هذ هو الكلام وإذا تم تسجيله سوف يكون نكاية في المريخ لأنه سجل هيثم وأتمنى أن يفضل العجب في المريخ ويقيمون مهرجان اعتزال للثناءي فيصل وهيثم لما قدماه للوطن وهما لاعبان يعتبران درراً ثمينة.
كورة سودانية :ماذا يحتاج المريخ فنياً في خطوطه
مازلت أقول أنا لم أشاهد المريخ بالصورة المشرفة التي تجعلني أفخر به والمريخ يمتلك وفرة في بعض الخطوط  وينقصه في خطوط أخرى ولا أستطيع أن أحكم عليه إلا في الاسبوع الخامس كما صرح المدرب الكوكي وقال سوف يفعل ما لم يفعله مدرب قبله في المريخ وكانت بدايته جيدة باختيار مكان المعسكر في تونس ولعب مباريات كبيرة مع أندية كبيرة ونتايج جيدة وخاض مباراة ضد المنتخب الليبي وسوف ننتظر الاسبوع الخامس
أقول لك شيء المريخ والهلال أصابتهم تخمة من البطولات المحلية ونريد أن نشاهد المريخ أو الهلال وهو يحتضن كاس البطولة الافريقية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد