صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخجل ممنوع !!

666

لهيب النار

هاشم الطيب

الخجل ممنوع !!

# كل القواعد الرياضية وخاصة للعبة كرة القدم السودانية بمختلف الإنتماء ظلت خلال الأشهر التي مضت متابعة لقضية الموسم بل المواسم الماضيات وربما اللاحقات !!
# قصة الفرسان الثلاثة رمضان وخميس والرشيد ولعبهم خارج الميدان على أصحاب الجيوب المزحومة بالأموال والعقول الفارقة وأفلح الثلاثي من إشغال الناس خلال تلك الفترة ربما لمدد أخرى قادمات !!
# المحير في الأمر أن الجهة المناط بها حسم القضية هي التي كانت السبب الأول فيها َظلت تمدد في الحبال لأسباب واهية مرات لمزيد من المعلومات وتارة النصاب لم يكتمل والساقبه مواصلة في الدوران ومعها الرؤوس ظلت تدور وتدور حتى جاءت الطامة الكبرى يوم أصدرت لجنة الإستئنافات قرارها العجيب والمعيب بإنكار الحكم الذي أصدرته لجنة شؤون اللاعبين والقاضي بإرجاع عجب وبخيت ورشا الي المريح القديم !!

# لجنة مولانا عبد العزيز أنكرت ما أصدرته لجنة دكتور الجابري من قرار في القضية بأن الأمر يخص لجنة المنازعات و.. و ؟؟
# أين هذه اللجنة والتي هي في رحم الغيب وأصلا لم تولد بعد !!
# أنا لا دخلت كلية حقوق لا درست قانون لكن قانون تحكيم كرة القدم يا محمد عبد الماجد صابيه صب وعشان أعمل فيها ولد مثقف وأقنع ناس البلد أعمل فيها حافظها !
# عندما تمت حكاية التلاته بديت أراجع في النظام الأساسي الوضعه أبو القوانين محمد الشيخ مدنى وحفظت ليك المواد المتعلقه برمضان وجماعته و .. وشنو؟
# قلت في سري الولاد ديل الحبه ما بتجيهم عشان السبب دا..؟

#أولا كل اللجان العدليه في الإتحاد تعاين في الفيلين وتطعن في الخيال والخوف !
# القصة ليست قصة قانون القصه هي الخوف بعد صدور القرار ما سيحدث من هجوم الشرس من الكبيرين وأعلامها الذي لا يرحم !

# أنا على قناعة تامة بأن القضية سيتم حفظها حتى تعدي مباريات فريق دكتور حسن برقو وبعدها سيتم الحسم !!

# الهلال فش غبينته في فهود أتبرا وفي شندي أولاد دار مك المكوك أبناء الأرباب بعد رحيل عبد المهيمن إنفرط العقد وأصبحت شندي معبرا للعابرين !!
# الفلاح راح عليه الدرب في جناين كسلا لو سمحتم يا كناره الفلاح يناديك ..
# الخميس نجوم العرب على نجيل سيد الاستادات يواصل بمشيئة الله سيتواصل التفوق ..
# العزاء للأهل في السدر  واتبرا وأولاد المرحوم محمد عباس المصري رحمه الله واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ….
تأملات تحكيمية ::
_____________
سعدت كثيرا وأنا أرى عميد حكام السودان بل القارة الأفريقية والعرب قاطبة يمرح كالغزال في مباراة المريخ الزعيم وملوك الشمال سمحه المقدره يا الفاضل حسن أبوشنب قرط على كددا ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد