صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخرطوم الوطني يكتسح الأمير بسباعية

25

حقق الخرطوم الوطني فوزاً كاسحاً على الأمير بسبعة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعب إستاد الهلال بامدرمان ضمن الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، ويعتبر الفوز الذي حققه الخرطوم الأكبر في مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الحالية، بالنتيجة رفع الخرطوم رصيده الى 41 نقطة وبقي الأمير في نقاطه الـ17.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    السباعية سيرتها ما محمودة عند الجماعة جيرانا بي غادي، لأنها فيها ريحة شلباية والوحدات الأردني، عشان كدة ياناس كورة سودانية كان تراعوا لمشاعرهم وماتستهدفوهم بالصورة دي، وكان تجيبوا الخبر علي صيغة 6+1 مثلاً…..هههههههههههههههههه
    ياربي ناس الأمير ديل فاتحين للخرطوم الوطني عشان يحرجوا المرخرخ ولا كمان برضو لعبوا مباراة قوية قدامهم عشان برضو خاشين ضمن الجماعة المستهدفين المرخرخ؟
    وبعدين مفروض تقولوا أكبر فوز يحققه الخرطوم الوطني في هذه النسخة من البطولة، لأنو أكبر فوز مسجل باسم سيد البلد 8\0 علي حساب الأمير البحراوي ياعالم !!
    لكمة أخيرة: الخرطوم الوطني كشفت مستوي الوصيف الواهن الضعيف، وده تأكيد علي أن مستوي عواجيز (المرخرخ) في الأمير لم يغير شيئاً في مستوي الأمير الأخد 8\0 من الهلال سيد البلد …!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد