صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخرطوم تتوج بطلاً للبطولة القومية لشباب وناشئي التايكندو والسفير يؤكد الدعم

1
شهدت صالة المرحوم هاشم ضيف الله للالعاب الرياضية بالخرطوم  ختام فعاليات البطولة القومية لناشئ وشباب التايكندو كأس السفير الكوري وذلك بحضور محمد صالح وداعة مدير الرياضة الاتحادي وقادة الاولمبية السودانية برئاسة هاشم هارون والسفير الكوري مستر لي وقادة الاتحادات الرياضية والاعلام الرياضي
ورحب اسامة هاشم نائب رئيس الاتحاد السوداني للتايكندو بالحضور مشيرا الى ان هذه البطولة تأتي بمشاركة الولايات وجاء التنافس قوياً بمشاركة الناشئين والسيدات والشباب مؤكدا مواصلة جهودهم لمزيد من التطوير والتأهيل وتقدم بالشكر للسفارة الكورية لوقوفها ودعمها للاتحاد.
واشاد هاشم هارون رئيس الاولمبية بالاتحاد السوداني للتايكندو والجهود التي يبذلها في تطوير المنشط وتقدم بالشكر للسفارة لمساندتها للسودان وقال: نتطلع لمزيد من التعاون وهنأ الفائزين في البطولة.
واكد مدير الرياضة وقوفهم مع الاتحاد لمزيد من التطوير وتحقيق مزيد من الانجازات للسودان واشاد بالتنظيم الذي صاحب البطولة متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح.
وأشاد السفير الكوري بالاتحاد السوداني للتايكندو لتنظيم البطولة مشيرا الى ان لعبة التايكندو بدأت بكوريا بهدف بناء القدرات مؤكدا تعاونهم ودعمهم للسودان لمزيد من التطوير والانجازات.
وأقيمت العديد من المنافسات وتوجت الخرطوم بطلاً لمنافسات الناشئين وحلت شمال كردفان في المركز الثاني والنيل الازرق ثالثا وفي منافسات الشباب جاءت الخرطوم في المركز الاول والقضارف ثانياً والجزيرة ثالثاً ونالت الخرطوم الكأس العام للبطولة.

 
 
 ختام جمهورية التايكندو
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد