الخلافات قد تؤدي الي مغادرة سي ام بانك اتحاد WWE !!

0
1748

سي ام بانك

منذ أن تم الإعلان عن سحب النجم المشاكس سي ام بانك من العروض القادمة وأصبحت الأمور تشير إلى وجود خلل بالعلاقة بين النجم والإدارة متمثلة في رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان والمدير التنفيذي تريبل اتش.
فلنأخذكم إلى القصة تفصيليا منذ البداية لمعرفة السبب الحقيقي لما آلت إليه الأمور بين الطرفين، بعد اعتماد فريق الإبداع لنزال بين بانك وتريبل اتش بريسلمانيا القادمة انتفض الأول في وجه الإدارة مبديا رفضه لذلك السيناريو كونه يريد نزاله بالحدث الرئيسي بالمهرجان، وهو الذي صعب المنال كون الحدث الرئيسي سيشهد مواجهة مرتقبة على اللقب بين البطل في مواجهة الفائز بالمعركة الملكية النجم باتيستا، وهذا أيضا يرفضه .
في البداية لم يكن الخصم المحتمل لتريبل اتش هو بانك بل كان النجم جون سينا، لكن بعد تغيير الخطط ليصبح سينا في مواجهة براي وايت أصبح بانك هو البديل لسينا بذلك النزال، إلا أن ما حدث في عرض الرو الأخير يصب في مصلحة النجم دانيل براين كخصم لهنتر بريسلمانيا، وبذلك قد يكون بانك بدون خصم كون تريبل اتش أصبح خصمه براين ونزال اللقب تم تحديد أطرافه.
وفي هذه الحالة قد يلجأ فريق الإبداع في الزج ببانك في مواجهة الوحش الأحمر كين بريسلمانيا، وهو ما لن يقبل به بانك كونه يرغب بنزال من نزالات القمة بالمهرجان وليست مواجهة كسد خانة وتكملة للعدد فحسب.
لذلك فجاء الضغط من بانك على الاتحاد بمسألة مغادرته بالتزامن مع قرب انتهاء عقده في يوليو القادم وتلويحه بترك الشركة نهائيا، وذلك من أجل تحسين وضعه وإعادته للأحداث الرئيسية مرة أخرى خاصة ريسلمانيا التي لم يشترك بأي حدث رئيسي بها من قبل.
هذا وقد أكد مصدر مقرب من النجم أن الجانب المالي لم يكن أبدا هدف لبانك ولم يتسبب في أدنى مشكلة بينه وبين الإدارة، وإنما الجانب الخططي وكيفية استخدامه بالعروض والمهرجانات كان هو أهم ما يشغل بال بانك، فكثيرا ما تسبب اختلاف وجهات النظر بينه وبين الإدارة في تولد أزمات بين الأطراف لكنها كانت دائما وأبدا ما تجد طريقا للحل.
لكن في الفترة الأخيرة شهدت العلاقة بين تريبل اتش وبانك توتر ملحوظ إذ لم يتحدث الطرفين وجها لوجه بشأن العمل منذ فترة طويلة، كذلك علاقة بانك مع فينس ليست على ما يرام ويزداد الأمر سوء كل يوم شيئا فشئ، وما زاد الأمر سوءا هو طلب بانك لأجازة من أحد العروض المحلية من أجل حضور عرض باتحاد UFC مقام بمدينة شيكاغو مسقط رأسه.
وتعتبر الرغبة الملحة من بانك للظهور بالحدث الرئيسي كهدف برأسه بعد شعوره بأن نزاله أمام الظاهرة أندرتيكر العام الماضي بريسلمانيا 29 قد سرق الأضواء من نزال ذا روك مع جون سينا على لقب بطولة WWE، ونزال بروك ليسنر مع تريبل اتش كونهما النزالات الرئيسية بجانب نزال بانك مع أندرتيكر بالتأكيد، وبالتالي فيرى بانك أنه لابد أن يتواجد بثاني أهم نزالات ريسلمانيا على أبعد تقدير إن لم يتواجد بالحدث الرئيسي الأهم بالمهرجان.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك