صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخليفي يوجّه رسالةً تحذيرية لبرشلونة

31

الخليفى

هدّد رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع نجمه الأول ليونيل ميسي بدفع الشرط الجزائي من عقده، وذلك في حال قيام رئيس النادي الكتلوني ساندرو روسيل بالضغط على مدافع البي إس جي تياجو سيلفا للعب في الليجا الإسبانية في الموسم المقبل.وتناقلت وسائل الإعلام الفرنسية زوال اليوم تصريحاتٍ مختصرة للمسؤول الأول في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يشعر بنشوة كبيرة بعد تمكنه من التعاقد مع مهاجم نابولي إديسون كافاني مقابل 63 مليون يورو، إذ وجّه تحذيراً شديد اللهجة لمسؤولي البلاوجرانا، حيث قال “إذا دفع برشلونة البند الجزائي لتياجو، فسوف أدفع بدوري البند الجزائي لميسي.”
ومن جهة أخرى، أكد ناصر الخليفي أنه  تلقى تأكيدات من المدافع الدولي البرازيلي تياجو سيلفا للالتزام بالعقد الذي يربطه مع باريس سان جيرمان لأربع سنوات أخرى، كما تلقى ضمانات من وكيل أعماله بعدم التفاوض مع برشلونة أو أي فريقٍ آخر للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد