الخندقاوي يكشف سبب حظره من دخول قناة الخرطوم

0
377

أبدى رجل الأعمال الشهير صابر شريف الخندقاوي عن سعادته الكبيرة عقب حلوله أمس ضيفاً على برنامج (زمن إضافي) بقناة الخرطوم، وزاد أن سبب سعادته يعود إلى دخوله لتلك القناة بعد سنوات طويلة وذلك بسبب قرار من النظام السابق للبلاد، ذلك القرار الذي كان يقضي بمنعه من الدخول للقناة بشكل مباشر .

وكشف رجل الأعمال الشهير والقطب الهلالي المعروف أن منعه من دخول القناة كان له علاقة مباشرة بآراءه الواضحة والجريئة في عمل الحكومة السابقة وتدخلاتها الخاطئة خصوصاً في المجال الرياضي .

وزاد الخندقاوي خلال فيديو تم تسجيله حصريا لموقع (خرطوم ستار) إن قرار منعه من دخول تلك القناة كان يؤلمه جداً، بالرغم من فتح كل القنوات أبوابها أمامه، مشيراً إلى أن ذلك الاحساس مؤلم، فالقنوات لابد أن تكون لها سيادة ذاتية داخلية بعيداً من توجهات الدولة حتي وإن كانت القناة تتبع للدولة .

واختتم الخندقاوي خلال الفيديو أنه سعيد جداً بتحطم قيود وأغلال الرقابة وانتهاء عهد الحروبات والمكائد وعودة القنوات الفضائية من جديد حرة معافاة من الأذى .

وتمنى الخندقاوي لكل القنوات الإزدهار والتقدم، كاشفاً عن تسخيره لكل إمكانياته في سبيل نهضة وتطور الإعلام السوداني الذي وصفه بـ (المؤثر) .

جدير بالذكر أن الخندقاوي أطلق عدد من المبادرات خلال عودته مؤخراً للبلاد، حيث قام برعاية احتفالية أطفال القيادة فاقدي السند، إلى جانب مشاركته الفاعلة في احتفالية أطفال متلازمة داون، قبل أن يقوم بتكريم الفنان الكبير شرحبيل أحمد وزوجته خلال حفل مئوية مطعم (كي تو)، تلك الفعالية التي جاءت برعايته الشخصية .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك