صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الداخل مهزوم والخارج مكلوم….!!

789

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الداخل مهزوم والخارج مكلوم….!!

& النبضات متسارعة والدواخل حبلى بكل اشكال القلق المستفز ليس خوفا من سان جورج بالرغم من انه ليس بالفريق السهل ولكن من باب الحرص وعدم ترك شيئ للظروف وعندما تكون المواجهة أمام منافس فاز علينا بارضه وأظهر خطورة كبيرة فإن المطلوب اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر حتى لانقع في المحظور مرة أخرى لذلك فإن كل فئة من الفئات وشريحة من الشرائح يقع عليها واجب محدد يفترض أن يتم إنجازه باروع شكل والنصر والتوفيق من عند رب العالمين انه نعم المولى ونعم النصير.
& جمهورنا الوفي مطلوب منه أن يملأ الجوهرة حد السعة وان يرسم لوحة تشجيعية وملحمة كرت كرتونة تضاف لملاحم الأزرق السابقة ناساروا، اهلي القرن، داون داون صن داونز….. الخ، خاصة وأن مدرب الفريق الإثيوبي استفز الشعب الأزرق رمز الشموخ والعزة والكبرياء وعنوان الإخلاص والوفاء وقال ايه سعادة البيه (امتلك لاعبين لديهم القدرة على ترويض جمهور الهلال المعلم واضاف لأنهاب جمهور الهلال وسنجبره على تشجيعنا وهو استفزاز ثنائي الأبعاد من ناحية يحاول إحباط الجمهور وتحجيمه ومن آخر فإن رد الفعل من رفاق الغربال وليليبو يفترض أن يصب في اتجاه حسم الأمور مبكرا جدا وليتكم تفعلوها في الثلث الأول من المباراة حتى نتفرغ فيما تبقى من المباراة للاحتفال بالتأهل باذن الكريم.
& من خلال المباراة الأولى اعتقد بأن خبرات ابوعشرين حبيب الملايين أكبر من فوفانا بكثير جدا ومانقترحه ليس تدخلا في الشأن الفني ولكنها مجرد أمنية بأن يكون لون الدم حضورا أمام الإثيوبي نثق في قدرة الأزرق على إحراز أكثر من هدف ولكن بعض القلق ينتابنا عندما نفكر في كيفية الخروج بالشباك بيضاء ناصعة في ظل منافس يمتلك لاعبين سريعي الحركة ومزعجين للحد البعيد ونعتقد بأن معادلة إحراز الأهداف والمحافظة على نظافة الشباك هي التحدي الذي يواجه فلوران ود ام فلوران مورينهو القارة السمراء الجديد ونراهن بأن الأزرق يمكن أن يذهب بعيدا في دوري الأبطال في نسخته الحالية إذا قدر له تجاوز عقبة سان جورج والتأهل للدور الأول بإذن الله.
& مباراة الرجم بالاقوان بالعاصمة الوطنية أمدرمان تحتاج لتضافر الجهود والتلاحم والتعاضد وترك التعجل والشفقة جانبا خاصة إذا تأخر الهدف الاول وهذا مالانتمناه بطبيعة الحال وعلى ذكر الأهداف فإن قلبي يحدثني بأن ليليبو لا ولن يخرج دون أن يهز شباك الإثيوبي وكذلك الغربال واه اه لو فعلها فيكتور بإحدى راسياته الحارقة مبكرا واراح واستراح وترك إنجاز باقي المهمة للمهاجمين وروفا الذي فعلها ببحر دار لانعتقد بأنه سيقف مكتوف الأيدي بامدرمان…!!
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& صدقوني فإن مورينهو المدهش سيفاجئ الجميع أمام سان جورج.
& وعناصر المفاجأة ستتعدد سواء في التشكيلة أو حتى اسلوب وخطة اللعب.
& نعتقد بأن ملحمة الأحد تنادي مانو وهذا زمانو واوانو.
& وجون الذي فعلها بالرأس وهز شباك سبمبا قادر على تكرار الأمر أمام سان جورج بإذن الكريم.
& وعندما تكون جغرافية المكان مقبرة الخصوم الداخل إليها مهزوم والخارج منها مكلوم مكلوم.
& فإن أي فريق لايجروء على فتح اللعب أو أداء مباراة هجومية ومباغتة الهلال
& وحتما ولابد فإن سان جورج سيلعب بدفاع المنطقة الكامل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
& جميع الأندية السودانية في محافل الكبار مجرد كسور وبواقي.
& ويظل الهلال وحده هو الرقم الصحيح وقطار ديزل الكرة السودانية الذي يجر خلفه باقي الترلات.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد