صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدامر…التأكيد علي قيام الوقفة الاحتجاجية في الزمن المعلن مع اتباع التحوطات الصحية

201
تراس الاستاذ محمد مجذوب شبانة الاجتماع الذي ضم ممثلو اندية الدرجات الثلاثة بجانب اتحاد الناشئين بالدامر وذلك بقاعة اتحاد الكرة بالدامر وقد ناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة بالوقفة الاحتجاجية المعلنة يوم الاربعاء القادم الموافق الثاني من ديسمبر واقر الاجتماع علي اقامتها في الوقت المعلن مع الالتزام بالتحوطات الصحية المفروضة وتم خلال الاجتماع التداول في المطالب المرفوعة والتي تم تلخيصها في الاتي :
بوابات الاستاد والحمامات.
المولد الكهربائي للساحة.
اكمال العمل في المحول.
متابعة المبلغ المصدق للاتحاد (اثنين مليون جنيه).
تنجيل الاستاد بالنجيل الطبيعي.
علي ان تتم مخاطبة مدير شركة زادنا بصورة منفصلة لاستكمال العمل فيما بداته الشركة وفق تبرعها القاضي باكمال العمل في المقصورة والتنجيل.
تم الاتفاق على أن يكون هناك اعلام متحرك يغطي كل المدينة والوحدات القريبة علي ان تتم مخاطبة كل الاندية للمشاركة في الوقفة وتحديد عشرين شخصاً من كل فريق للمشاركة في الوقفة كذلك مخاطبة اتحاد الناشئين للمشاركة بفرقه والمدارس السنية مع فتح الباب أمام الرياضيين والحادبين علي امر الرياضة بالدامر للمشاركة في الوقفة.
تقرر مخاطبة الاخوة في لجان المقاومة وشباب الدامر وهيئة تطوير الدامر وتنسيقية الدامر للمشاركة وذلك لادوارهم في كل الانشطة.
تقرر مخاطبة الجهات الرسمية في جهاز الشرطة والمخابرات وأمانة الحكومة لاخذ الاذن بتحرك المسيرة للوقفة.
سيكون هناك اجتماع يوم الاثنين القادم للتقييم النهائي ومناقشة ردود الجهات الرسمية ولجان المقاومة والشباب والهيئة والتنسيقية وصولاً للصورة النهائية للترتيبات.
طالب الاجتماع بالمحافظة على التوجيهات الصحية حتي يكون الرياضيين الانموذج في تطبيق الشعارات المرفوعة
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد