صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفاع يواصل إنتفاضته ويكسب المسيكتاب بهدف نجمه باسيلو بشندي

19

الدفاع يواصل إنتفاضته ويكسب المسيكتاب بهدف نجمه باسيلو بشندي

شندي: عثمان عبدالتام

في دوري أندية الدرجة الأولى في مراحله الحاسمة بمدينة شندي إستطاع فريق الدفاع أن دواصل إنتفاضته ويكسب المسيكتاب بهدف وحيد دون رد بعد مباراة إتسمت بطابع القوة والمتعة والإثارة من الطرفين ولكن كان فريق الدفاع أكثر وصولآ للمرمى ليهدر رماته عدد من الفرص والسوانح المضمونة كما كانت هنالك بعض الهجمات لفرقة المسيكتاب إلا انها لم تشكل خطورة تذكر ولكن في أواخر شوط اللعب الثاني إستطاع اللاعب المتألق (باسيلو) أن يخطف هدف فريقه الوحيد من كرة إنخرط بها من المدافعين ليسكنها أرضية داخل الشباك كهدف جميل ورائع وبعد ذلك قام فريق المسيكتاب بمحاولات لتعديل النتيجة بأي وسيلة ممكنة إلا أن الزمن لم يسمح بذلك ليعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الدفاع 1/صفر وبهذه النتيجة يرتفع فريق الدفاع درصيدهـ الى (18) نقطة بينما تجمد فريق المسيكتاب في نقاطه الـ (21).

وعقب المباراة مباشرة أثنى قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة سعادة العقيد ركن/ محمد الامين على الأداء المميز للاعبين حاثآ اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في المباراة المقبلة التي تحتاج الى مؤازرة جماهيرية كبيرة واعدآ اللاعبين بنفس حافز المباراة السابقة كما تحدث أيضآ سعاده العقيد ركن/ جبريل علي مضوي رئيس نادي الدفاع مشيدآ بالفوز الغالي الذي حققه الفريق في هذه المباراة واعدآ من جانبه بدعم صفوف الفريق في التسجيلات الحالية بكوكبة من النجوم والمواهب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد