الدكتور في ذمة الله …

0
44

خط النار

الدكتور في ذمة الله …

 هاشم الطيب

& السكن جوار دار الرياضة ام درمان وفر لي وأقراني مشاهدة العديد من نجوم الكرة في ذلك الزمان ..

& شاهدنا أغلي لاعب في وقتها. جكسا .بشرى وبشاره.وود الزبير وختم والمحينه .نجوم ساطعة ملأت الملاعب فنا وإبداعا …

& وكان فريق ابو عنجة ألذي أخذ اسمه من پطل المهدية حمدان أبوعنجه يذخر بالعديد من النجوم كما كان كذلك بقية الأندية الأم درمانية .بيت المال .الهاشماب . الربيع . وغيرها ..

& كان لاعب  فريق أبي عنجه كمال عبد الوهاب ظاهرة كروية وعازف لأحلي المعزوفات في دنيا اللعبة الشعبية ويجعل جماهير الدار في نشوة وفرح تتمايل مع الرسومات التي ينفذها قائد الأوكسترا گمال !!

& تصارعت الأندية الأمدرمانية للفوز بخدمات الظاهرة كمال وإقترب من فريق الموردة الحي الكبير الذى لعب له الوالد عبد الوهاب ولكن الخال المريخي عدل وجة الظاهرة الي نادي المريخ ..

& كمال الظاهرة الكروية الفذه الذى صرخ صرخته الأولي في العام ١٩٥٠ رحل عن دنيانا الي دنيا الخلود بعد سبعين عاما قدم فيها أروع روائع كرة القدم . لو كانت في ذلك الزمن الإنتشار الإعلامي مثل هذه الأيام لكان الظاهرة في أكبر العالمية ..

النار ولعت :–

——————

في شندي النمور تحت سندان الفيفا بالعقاب والأزمات المالية تداهم النادي ! وفي اتبرا مغادرة الأكسبريس لمحطة الممتاز اصبحت وشيكة .ألفلاح الوافد الجديد للمتاز تتقاذفه أمواج خلافات أبناء الحي . السوكرتا يفقد البوصلة وإدارته تبحث عن طوق النجاة . الأزرق مابين هجوم الكوارتي والدفاع الصلب للكاردينال يظهر في الأفق مغادرة الباك الطائر .المريخ أمره عجب لا صيام رجب ولا رمضان شخصيا . دكتور برقو حائط صد ولسان حاله يؤكد انهما عائدان هو ورفيق دربه د. شداد .!!! هذا حالنا وباكر النشوف ٱخرتها ….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا