صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدورة الرياضية الرابعة لبنك فيصل الإسلامي السوداني تنطلق بمشاركة سبعة فرق

48

بنك فيصل الإسلامي السوداني

ينظم بنك فيصل الإسلامي السوداني الدورة الرياضية الرابعة الكبرى للعاملين للبنك تحت شعار (الرياضة عنوان التنافس والتميز والريادة) برعاية الأستاذ على عمر إبراهيم فرح المدير العام للبنك خلال الفترة من الرابع من يونيو المقبل وحتى الثلاثين منه بمشاركة العاملين بالبنك وتم تكوين لجنة عليا للدورة برئاسة أحمد عبد الغفار رئيساً والدكتور عمر العبد رئيساً مناوباً والأستاذ السيد عثمان تاج الدين عضواً ومقرراً  وعضوية علاء الدين عبدو النعيم المهل ومحمد عبد الرحمن همة والترمزى وعقدت هذه اللجنة العديد من الاجتماعات وتم تكوين لجان فرعية من اللجنة العليا باشرت هذه اللجان اجتماعاتها ووضعت خططها لتنظيم الدورة وتم تكوين لجنة للإشراف العام ولجنة مالية ولجنة للخدمات ولجنة إعلامية ولجنة لحفلي الافتتاح والختام.

ويشارك في الدورة سبع فرق هم الرئاسة والخرطوم وأم درمان ومركز الفيصل الثقافي وشركات الفيصل وبحري تم تقسيمهم لمجموعتين تضم كل واحدة ثلاثة فرق وتلعب الدورة بنظام الدوري من دورة واحدة لكل مجموعة يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة وتلعب هذه المرحلة بمباراتين يتأهل الفائزين فيهما للمباراة النهائية.

من جهته أكد الأستاذ علي عمر إبراهيم فرح المدير العام للبنك أن الدورة الرابعة ستكون أفضل من سابقاتها وسنعمل على تنظيمها بصورة متميزة تتناسب ومكانة البنك وقال بأن الغرض من الدورة هو التواصل بين العاملين مجدداً حرصهم على تنظيمها بالصورة المطلوبة ودعا العاملين بالبنك للمشاركة الفاعلة في الدورة لتحقيق الأهداف المنتظرة منها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد