صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدورة المدرسية بشندي

21

حسن الحويج معتمد شندي

شندي: (كورة سودانية) بإنسحاب محلية المتمة في منشط كرة القدم للدورة المدرسية رقم (24) المقامة بولاية سنار صعد منتخب محلية شندي للادوار النهائية ليتم اختيار سبعة لاعبين لمنتخب ولاية نهر النيل. تحدث الاستاذ يعقوب الشيخ مدي النشاط الطلابي بمحلية شندي عقب المباراة التجريبية التي تمت بين طلاب محلية شندي فأكد بأن ابنائه المختارين لمنتخب الولاية يمثلون شندي بتاريخها التليد خير تمثيل. كما تحدث الاستاذ الياس الطاهر ممثل وكالة النشاط الطلابي بولاية نهر النيل كشف عن سعادته بطلاب شندي لما يتمتعون من اخلاق رفيعة مؤكد بأنهم اضافة حقيقية لمنتخب الولاية.

الاستاذ جيب الله المهدي مدير المرحلة الثانوية بمحلية شندي ثمن علي مستوي طلاب المحلية علي الصعيدين الاكاديمي والرياضي فيما اكد عن جاهزية ادارته لتقديم كل دعم دعم لانجاح هذه الفعالية القومية. كما وصاهم بتقوي الله واظهار وجه الولاية بصورة ممتازة. الجدير بالذكر انطلقت فعاليات النشاط الثقافي بمسرح مدرسة شندي الثانوية بنين. تشارك فيه جميع مدارس محلية شندي الثانوية بنين وبنات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد