الدوري الأسباني : برشلونة ينجح في عبور ألميريا واصابة جديدة لميسي تبعده عن دوري الأبطال

0
567
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
 واصل برشلونة المدافع عن اللقب انطلاقته المثالية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وحقق فوزه السابع على التوالي بتغلبه 2-صفر على مضيفه الميريا السبت.
وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 وأضاف الظهير أدريانو الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب بعدما تلقى تمريرة من سيسك فابريغاس في الدقيقة 56.
وأصبح رصيد برشلونة 21 نقطة وحافظ على العلامة الكاملة متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد الذي سيلعب مع جاره ريال مدريد صاحب المركز الثالث في قمة العاصمة في وقت لاحق السبت.
وفي مباراة أخرى أحرز البرازيلي جوناس هدفا في الشوط الأول ليقود فالنسيا للفوز 1-صفر على ضيفه رايو فايكانو.
وجاء هدف فالنسيا والمباراة الوحيد قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول ليخرج صاحب الأرض بالنقاط الثلاث.
وأصبح رصيد فالنسيا بعد هذا الفوز 12 نقطة من سبع مباريات بينما تجمد رصيد فاليكانو عند ثلاث نقاط في المركز العشرين والأخير.
من جانب آخر تعرض فريق الكاتلوني لنكسة قوية بإصابة نجم فريقه الأول ليونيل ميسي أمام فريق ألميريا وخروجه بعد مرور 28 دقيقة من عمر اللقاء.
اللاعب الدولي الأرجنتيني افتتح أهداف فريقه في الدقيقة 21 قبل أن يصاب بإلتواء ويتم استبداله بعدها بـ7 دقائق بلاعب الوسط تشافي هيرنانديز.
ويبدو أن المصائب لا تأتي فراداً بالنسبة للاعب البالغ من العمر 26 عاماً الذي كان مشغولا بقضية التهرب من الضرائب المتهم بها بالأيام الماضية.
وجلس ميسي على مقاعد البدلاء في انتظار إجراء الفحوصات الطبية التي ستوضح مدى خطورة الإصابة.
ويتوقع أن يغيب ميسي عن المباراة التي سيحل فيها الفريق الكتالوني ضيفاً على نظيره سيلتيك بالعاصمة الاسكتلندية غلاسكو الثلاثاء المقبل ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك