الدوري الأوربي “يوروبا ليغ” : تشلسي وفنربخشة يضعان قدماً في المباراة النهائية

1
276

FC Basel 1893 v Chelsea - UEFA Europa League Semi Final: First Leg

خطف تشلسي الإنجليزي فوزا ثمينا وصعبا بنتيجة 2-1 على ملعب مستضيفه السويسري بازل في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوربي “يوروبا ليغ” ليضع قدما في المباراة النهائية، في الوقت الذي فاز فنربهشة على أرضه بهدف نظيف على البرتغالي بنفيكا مساء الخميس.
في الشوط الأول من المباراة الأولى تقدم تشلسي عن طريق ديفيد مويس، قبل أن تتلقى شباكه هدفا في آخر لحظات المباراة من ركلة جزاء.
وأثمرت عزيمة تشلسي في الرجوع بفوز من سويسرا بهدف في آخر لحظة من المباراة عن طريق ديفيد لويس، وعزز هذا الفوز آمال تشلسي في بلوغ النهائي قبل مباراة الإياب الخميس المقبل.
وفي المباراة الثانية، خطى الممثل التركي في المنافسة فنربخشة خطوة مهمة نحو بلوغ الدور النهائي بفوزه على أرضه بهدف لصفر أمام ضيفه البرتغالي بنفيكا.
وجاء هدف المباراة الوحيد بتوقيع كوركماز في شوط المباراة الثاني، وكان بإمكان الفريق التركي أن ينهي المباراة بأكثر من هدف لولا تضييعه لركة جزاء في شوط المباراة الأول.
وتستمر منافسات البطولة الخميس المقبل مع إياب دور الأربعة، في ملعب “ستامفورد بريدج” حيث سيواصل تشلسي محاولة إنقاذ موسمه باستضافته لخصمه السويسري بازل، في حين سيرحل فنربهشة لمواجهة بنفيكا في البرتغال.
المشاركة

1 تعليق

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك