الدوري الإيطالي .. روما يفلت من كمين أتالانتا بأعجوبة

0
306

روما

أفلت روما من أول هزيمة هذا الموسم حين تعادل مع مضيفه أتالانتا برغامو 1-1 الأحد في المرحلة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
على ملعب اتليتي آتزوري، تخلف روما بعد ركلة حرة نفذها دافيدي بريفيو أرضية زاحفة خدعت الحارس مورغان دي سانكتيس الذي ارتمى لايقافها فارتطمت به وعلت من فوقه الى داخل الشباك (51).
وضغط فريق العاصمة لتعديل الوضع وحاصر منطقة مضيفه، وباءت جميع محاولاته بالفشل باستثناء واحدة في نهاية الوقت الأصلي عندما ارسل الصربي آدم لاليتش كرة الى الهولندي كيفن شتروتمان لم يتوان الاخير في ايداعها الشباك (90).
وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، سقط إنتر ميلانو في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه سمبدوريا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة.
وارتفع رصيد الإنتر إلى 27 نقطة وفشل بالتالي باحتلال المركز الثالث موقتا حيث بقي متخلفا بفارق نقطة واحدة عن نابولي وصيف بطل الموسم الماضي الذي يختتم الاثنين مباريات المرحلة في ضيافة لاتسيو.
وعلى ملعب انجلو ماسيمو، ضرب ميلان بقوة في مرمى مضيفه كاتانيا رغم الأزمة الادارية وهزمه 3-1.
وفي الشوط الثاني، اضاف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة (63) قبل دقيقة من طرد لاعب وسط كاتانيا اليوناني بانايوتيس تاختسيديس (64).

غالياني باق في منصبه

وطفت أزمة إدارية في أروقة ميلان بعد طرد رئيسه رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني من مجلس الشيوخ الأربعاء، الأمر الذي دفع بمفوض النادي ونائب الرئيس التنفيذي أدريانو غالياني إلى اعلان رغبته السبت بترك منصبه بعد 27 عاما من العمل.

لكن برلوسكوني أكد في المساء أن غالياني باق في منصبه بعد التوصل الى تسوية تعيد الوضع على ما كان عليه في النادي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا